وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزلان الجنوب جاهزون ومستعدون جيدا لأحراز لقب دوري القدس للمحترفين

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 11:34 )
الخليل - معا - ابراهيم سمامرة - عندما بدأ الحديث عن دوري المحترفين وعن متطلبات المشاركه في دوري المحترفين باشرنا في أداره نادي شباب الظاهريه بعمل دراسة موسعة شملت جميع الأمكانيات والموارد التي يمكن للنادي أستغلالها لتوفير متطلبات الأحترف والمشاركه في دوري المحترفين .

ولهذا بدأت ادارة نادي شباب الظاهريه بعمل جميع الترتيبات اللازمه للرقي بمؤسسه الغزلان من خلال التنظيم و التخطيط الجيد للعمل المؤسساتي
، حيث قمنا بوضع مجموعه من الأهداف المستقبليه ونحن نسعى لتحقيقها ضمن خطه عمل محكمه يقوم بتنفيذها جميع أعضاء الهيئه الأداريه للنادي كل حسب أختصاصه .

حيث تشمل هذه الخطه مجموعه من الأجراءات تهدف للنهوض بمؤسسه الغزلان وتحقيق الهدف الأساسي وهو أحراز لقب دوري القدس للمحترفين بنسخته الأولى .

وبدأنا بالتنظيم الجيد و التخطيط الفعال للمؤسسه وخلق موارد ماليه جديده من خلال التركيز على مفهوم التسويق الرياضي الذي اثمرت نتائجه برعايه جوال للفريق و تطويرالمفهوم الأعلامي داخل مؤسسه الغزلان وأيصال صوت الغزلان لجميع ارجاء الوطن وخارجه ، والعمل على الأستقرار الأداري و المالي والذي بدوره يولد النجاح ويساعد في أكمال المسيره الرياضيه .

اما بخصوص الجماهير قمنا بـ ترسيخ مباديء و أصول التشجيع المحفز للفريق و القادر على مساعدة الفريق في تحقيق النتائج الأيجابيه من خلال رابطه الجماهير التي تثبت يوما بعد يوم انها قادره على تحفيز الفريق وانها سندا حقيقيا له .

اما بالنسبة للفريق قمنا بعمل دراسه كاملة ومتكاملة شملت مواطن الضعف وعملنا على أستبدالها وعززنا تلك المواقع بلاعبين جدد حتى تكتمل الصوره النهائبه ، وقمنا بـ تعزيز نقاط القوة في من خلال تحفيز أللاعبين و أيجاد مدربين ذو كفائه وقدره عاليه وذلك للظهور بأفضل صوره لغزلان الجنوب .

فنحن لم نشترك في دوري القدس للمحترفين لمجرد المشاركه بل نحن موجودون لتحقيق اللقب و المنافسه بكل شرف على تلك البطولة وها نحن نسيرعلى خطى ثابته الى الهدف الأساسي .

ونحن نعد الجميع من محبي الغزلان وجماهير الغزلان الوفيه اننا سنوفي بعهودنا و سنكون منافسين و أقوياء وقادرين على تحقيق لقب دوري القدس للمحترفين بنسخته الأولى بمشيئه رب العالمين .

المدير التنفيذي لنادي شباب الظاهريه : ابراهيم سمامرة