وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب مجلس إدارة جديد لمؤسسة "أفكار" للتطوير التربوي والثقافي

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 12:13 )
رام الله - معا - عقدت الهيئة العامة لمؤسسة أفكار للتطوير التربوي والثقافي اجتماعها العادي في فندق "روكي" في مدينة رام الله بتاريخ 13/11/2010، حيث تخلل الاجتماع انتخاب مجلس إدارة جديد للمؤسسة وتوزيع المهام الإدارية.

واستهلت رائدة الشعيبي، رئيسة مجلس الإدارة الاجتماع بكلمة قدمت خلالها نبذة مفصلة حول إنجازات المؤسسة، مشيرة إلى نوعية الخدمات والأنشطة التي قدمت للفئات المستهدفة من قبل "أفكار" في فترة تأسيسية قصيرة جدا، وموجّه الشكر لجميع أعضاء الهيئة التأسيسية وللمدير العام للمؤسسة – عودة زهران- على ما قدموه من دعم لإنشاء المؤسسة ودفع عجلة تطويرها ونموها لترتقي بنوعية الخدمات لأعلى المستويات بما يتماشى مع مبررات وجودها.

ورحبت الشعيبي أيضا بالأعضاء الجدد الذين انضموا للهيئة العامة مؤكدة أن سياسة توسيع الهيئة العامة خطوة في اتجاه ثراء الأفكار وتراكم الخبرات بما يخدم رسالة المؤسسة. وبعد ذلك، عرضت شرين مغنم، أمينة الصندوق التقرير المالي عن الفترة السابقة.

وبعد مناقشة وإقرار التقريرين الإداري والمالي، قدم مجلس الإدارة استقالته أمام الهيئة العامة.

وأكدت الشعيبي أن هذا الاجتماع مكتمل النصاب وذلك بحضور غالبية الأعضاء، وبالتالي فتح الباب ليتم انتخاب مجلس إدارة جديد حيث فاز كل من: سمير شلالدة (رئيسا لمجلس الإدارة)، إيمان نجم (نائب للرئيس)، شرين مغنم (أمينة الصندوق)، عفيف عقل (أمينا للسر) وإميل عشرواي، رائدة الشعيبي، مها شحادة، وليد الشيخ، وصافي صافي أعضاء.