وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اليوم : ختام بطولة الشهيد الخالد ياسر عرفات للقدامى

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 12:20 )
غزة – معا - إياد الريس الناطق الإعلامي - تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف مباريات اليوم الختامي لبطولة الشهيد الرمز ياسر عرفات الرابعة لقدامى منتخبات محافظات غزة ، التي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، علي ملاعب النادي الأهلي ، وبالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي تأتي في الذكري السادسة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات ، وقد أتمت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات لإنجاح البطولة وحفل الختام .

ثلاث مباريات اليوم
هذا وستقام اليوم ثلاث مباريات الأولي
ستجمع قدامي محافظة رفح + قدامي محافظة الشمال
والثانية بين قدامي محافظة الوسطي + وقدامي محافظة خانيونس
والثالثة والأخيرة بين قدامي محافظة غزة + وقدامي محافظة رفح

والتي من المنتظر أن تحدد البطل والوصيف لهذه البطولة كون منتخب محافظة غزة يتصدر الترتيب برصيد 7 نقاط ولكن يتبقي له مباراة واحدة بينما قدامي رفح في الترتيب الثاني برصيد 6 نقاط ولكن تبقي له مباريتان .

بينما يتصدر ترتيب الهدافين النجم محمد السويركي 4 أهداف من قدامي غزة يليه الكابتن أمين عبد العال 3 أهداف من قدامي رفح ، يذكر أن قدامي محافظة الوسطي قد حصل علي لقب النسخة الأولي بينما قدامي رفح حل علي لقب النسختين الثانية والثالثة ، يذكر أن البطولة تقام بنظام الدوري من دور واحد .
من جانبه أثني حسن صلاح رئيس جمعية القدامى علي مستوي البطولة حيث تضم نخبة من النجوم القدامى شاكراً كل من دعم وساهم في إنجاح البطولة لان الشهيد الخالد ياسر عرفات رئيس لكل الفلسطينيين .