وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضبط 5 كيلو غرام من المخدرات في أحشاء 6 سياح أجانب

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 16:47 )
بيت لحم- معا- طلبت الشرطة الاسرائيلية صباح اليوم الاحد من محكمة الصلح في "ريشيون لتسيون" وسط اسرائيل، تمديد اعتقال 6 سُيّاح أجانب بعد اعتقالهم نهاية الاسبوع الماضي في مطار اللد، أثناء محاولتهم تهريب المخدرات الى اسرائيل.

وبحسب ما نشر موقع القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي فقد اعتقلت الشرطة الاسرائيلية نهاية الاسبوع الماضي ستة سُيّاح من بوليفيا والارجنتين والبرازيل لدى وصولهم الى مطار اللد، وذلك بناء على معلومات ونتيجة للفحص الذي تم داخل المطار، حيث تبين أن الشبان الثلاثة والفتيات الثلاث كان بداخل احشائهم اكياس تحتوي على المخدرات، الامر الذي دفع الشرطة الاسرائيلية إلى تحويلهم لمستشفى تل هشومير وتحت حراسة الشرطة الاسرائيلية.

وأضاف الموقع انه كان بحوزة السُّياح الستة 378 كيسا صغير تحتوي على اكثر من خمسة كيلو غرامات من مادة الكوكائين النقية، واثناء اخراج هذه الاكياس من احشائهم انفتح كيسان داخل جسم احدى السَّائحات مما شكّل خطورة عالية على حياتها، حيث جرى علاجها داخل المستشفى.

واشار الموقع إلى أن السُّياح الستة التقوا في بوليفيا حيث قاموا ببلع هذه الاكياس ومن ثم توجهوا الى البرازيل ومن هناك الى مطار اللد، حيث كان ثمن ايصال هذه الاكياس التي تحتوي المخدرات الى اسرائيل يصل الى 5000 دولار لكل واحد منهم.