وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزمالك متحفز للفوز على المصري

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 13:56 )
القاهرة - معا - موقع نادي الزمالك - على ستاد القاهرة الدولي وفي الساعة السابعة مساءً يلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي في مباراة جماهيرية مهمة، خصوصا بعد تألق المصري هذا الموسم.. وصحوة المارد الأبيض الواضح.

الزمالك صاحب القمة برصيد 21 نقطة ليس أمامه إلا الفوز من أجل الاستمرار على قمته وجهازه الفني يعلم أن أي هفوة ستؤثر على وصفيته الحالية.

الجهاز الفني أبدى ارتياحه بعدما أعلن الجهاز الطبي إمكانية اشتراك نجم الفريق شيكابالا في اللقاء، ما جعل الجهاز يختاره في القائمة التي أعلنها للمباراة وأيضا إبراهيم صلاح في المباراة.

يحرس مرمى الزمالك عبدالواحد السيد، وأمامه محمود فتح الله وعمرو الصفتي وحازم إمام (أحمد غانم) ومحمد عبدالشافي، وفي الوسط قد يستعين الجهاز بإبراهيم صلاح (عاشور الأدهم) حسن مصطفى وهاني سعيد وعلاء علي وشيكابالا ويقود الهجوم أحمد جعفر..

أما المصري فقد انتظم في معسكر قاهري منذ ثلاثة أيام قبل المباراة وأعلن جهازه الفني بقيادة مختار مختار تحديه للزمالك، خصوصا أن فرصته في الاقتراب من القمة ممكنة، حيث إن رصيده 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث، وفوزه إذا تحقق اليوم سيدفعه إلى المركز الثاني بشرط تعثر الأهلي ويعتمد مختار على أمير عبدالحميد في حراسة المرمى، وأمامه أحمد مجدي والياسو وتامر أبوجبل وهاني سعيد وأحمد فوزي وأحمد شديد قناوي وأسامة العزب، وفي الوسط أحمد زهران ودانيال ايبواه ومحمود عبدالحكيم وعبدالسلام نجاح، ويقود الهجوم عبدالله سيسيه وسامح العيدروسي.. وقد ضاعف رئيس النادي كامل أبوعلي المكافآت في حال الفوز تحفيزا للاعبين.