وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التدريب المهني يبحث سبل التعاون مع شركة الحداد إخوان

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 22:43 )
جنين- معا- أشاد م. طلعت أبو معيلق مدير دائرة مراكز التدريب المهني التابعة لوزارة العمل بدور شركة الحداد أخوان والخدمات التي قدمتها للمواطن الفلسطيني من خلال توفير المنتج الوطني بما يعود بالمنفعة على الاقتصاد الفلسطيني، جاء ذلك خلال زيارة وفد من الإدارة العامة للتدريب المهني شركة الحداد اخوان في مقر الشركة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بينهما من أجل خدمة التدريب المهني وتطويره.

واستعرض أبو معيلق خلال لقائه سميح الحداد مديرعام الشركة معاناة الطلاب والصعوبات التي تواجههم في التدريب نتيجة نقص المواد الخام الأمر الذي يساهم في صعوبة اكتساب الطلاب المهارات العملية.

بدوره أكد سميح الحداد مدير عام الشركة بأن شركته لن تتواني عن مساعدة الطلاب في مراكز التدريب المهني وتقديم كافة الخدمات الممكنة بهدف مساعدة الطلاب من خلال تقديم جزء من منتجات الشركة بهدف تعريف الطلاب بالمنتج الوطني وتعزيز ثقافة المنتج الوطني.

كما أكد مديرالشركة على استعداد الشركة على تقديم بعض منتجات الشركة لمراكز التدريب المهني، إعداد لوحات تدريبية لأقسام الكهرباء، عمل زيارات ميدانية للطلاب على الشركة للتعرف على المنتجات وآلية تصنيعها داخل غزة والتقنيات والآلات المستخدمة في تصنيعها، بالاضافة إلى عقد دورات تدريبية للطلاب بهدف اكساب الطلاب الخبرات والمهارات.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز التعاون ومد جسور التواصل والتنسيق بين الشركة ومراكز التدريب المهني وتم تقديم شهادة شكر من الوزارة للشركة على المجهودات التي قدمتها.

يذكر أن الوفد ضم اضافة إلى م. ابو معيلق م. مجدي ابو غالي وزكريا ابو محارب.