وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرسان العاصفة تبدأ بعملية "دك الحصون" انتقاما لارواح الشهداء في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 27/07/2006 ( آخر تحديث: 27/07/2006 الساعة: 16:57 )
خان يونس - معا- أعلنت فرسان العاصفة، أحدى التشكيلات العسكرية التابعة لحركة فتح ، عن بدء عملية "دك الحصون" ، انتقاماً لأرواح الشهداء التي تسقط يومياً في قطاع غزة ، ورداً على المجاز التي تقوم بها قوات الاحتلال بحق المدنيين والعزل في قطاع غزة .

وأوضح أبو عنان، المتحدث باسم فرسان العاصفة في حديث لوكالة " معا" ، :"ان العملية ستكون الأعنف والأقوى ضد حكومة وجيش الاحتلال، التي ترتكب مجازر بشعة بقرار ودعم من الولايات المتحدة الأمريكية ، دون ان يتحرك المجتمع الدولي لوقف المذابح بحق الأبرياء الأمنيين ".

وأضاف أبو عنان، ان عمليات الفرسان تعتمد على إطلاق الصواريخ باتجاه المستوطنات والبلدات والمدن الإسرائيلية ، وتنفيذ عمليات ضد الاحتلال أينما تواجد ، واستهداف دبابات والآليات التي تقوم بعمليات التوغل بكافة الوسائل المتاحة ، معرباً عن عزمه المضي قدماً في مواجه المحتلين .

واوضح ابو عنان، أن تنفيذ الحملة يتزامن مع الذكرى الثانية لاستشهاد الأمين العام لكتائب الشهيد أحمد أبو الريش عمرو أبو ستة، الذي قدم كل حياته وكل ما يملك من اجل المقاومة ، وعاهدت فرسان العاصفة الشهداء والجرحى والأسرى بان تسير وتمضي في ضرب المقاومة حتى التحرير .