وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون يستقبل وفداً من اتحاد الأطباء العرب في غزة

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 17:26 )
غزة- معا- استقبل د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام التابع للحكومة المقالة في مكتبه اليوم الاحد، وفداً من اتحاد الأطباء العرب, في إطار سعي الديوان لتعزيز علاقاته مع مختلف المؤسسات الفلسطينية.

وكان على رأس وفد اتحاد الأطباء العرب د. محمد العكلوك رئيس مجلس إدارة اتحاد الأطباء العرب- فرع غزة ود. عبد الرحمن الحداد مدير مكتب اتحاد الأطباء العرب في غزة إضافة إلى يوسف الحوراني مدير المشاريع في الاتحاد, فيما كان في استقبال الوفد إلى جانب المدهون مؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس ديوان الموظفين العام وأحمد أبو العمرين مدير الإدارة العامة للمشاريع في ديوان الموظفين العام.

وتحدث المدهون خلال الاجتماع عن انجازات ديوان الموظفين العام والمهام التي تقوم بها مختلف الدوائر العاملة, متطرقاً في حديثه إلى طموحات الديوان وسعيه الدائم إلى التطوير والرقي في الأداء الحكومي.

من ناحيته أبدى د. العكلوك استعداد اتحاد الأطباء العرب للتعاون مع ديوان الموظفين العام, والمساهمة في العمل على تطوير الكوادر البشرية, مثنياً في الوقت ذاته على طموحات ديوان الموظفين العام وأداء العاملين فيه.

وأطلع المدهون خلال الزيارة الوفد الضيف على عمل الديوان عبر زيارات تفقدية قام بها الوفد إلى مختلف دوائر ديوان الموظفين العام.