وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس المحلي الشبابي بقلقيلية ينظم يوما ترفيهيا للأطفال

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 10:06 )
قلقيلية- معا- نظم المجلس المحلي الشبابي في مدينه قلقيلية ومنتدى "شارك" الشبابي يوما ترفيهيا لأطفال المدينة، حيث نظم الحفل في قاعه القصر للأفراح حيث حضر الحفل رئيس بلدية قلقيلية سمير دوابشة ومنسقة العلاقات العامة في البلدية السيدة نهاية عفانة، وعددا من الأطفال والعائلات الذين توافدوا لهذا اليوم ملبين دعوه المجلس المحلي الشبابي.

ونظم في هذا اليوم عدد من الفقرات الفنية والحركات البهلوانية والعروض المسرحية الترفيهية التعليمية الهادفة نظمتها وقدمتها فرقه مسرح اطفال الكتاكيت -نابلس وتم توزيع الهدايا والبالونات.

وأعرب دوابشة عن فرحته لنجاح هذا النشاط والتميز الذي يحظى به هذا المجلس الذي يقدم الكثير من النشاطات الذي يستهدف كافة فئات شرائح المجتمع.

من جانبه أكد محمد قديح من المجلس الشبابي أن هذا النشاط ما هو إلا حلقه وصل ورسم الفرحة على وجوه الأطفال وعائلاتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأكد قديح أن هذا النشاط هو من سلسله نشاطات ينفذها المجلس الشبابي مستهدفا كافه فئات المدينة.

وبينت منسقة المجلس الشبابي إسراء داود أن هذا النشاط أتى تزامنا مع اليوم العالمي للطفل مؤكدة بأن الحق للطفل الفلسطيني أن يحلم ويمرح ويفرح ويتعلم وان يعيش بأمان كباقي أطفال العالم .

من ناحيته شكر جمال قطقط رئيس المجلس المحلي الشبابي محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي ورئيس بلديه قلقيلية المهندس سمير دوابشة على دعمهم المادي واللوجستي للمجلس المحلي الشبابي وللنشاط الترفيهي، مؤكدا حرص المجلس المحلي بقلقيلية لان يشارك أصحاب القرار بالمدينة الرأي والمشورة ويصنع الشباب القلقيلي شيئا لمدينتهم ووطنهم.