وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال الشعبي بصدد عقد دورة اجتماعاتها بالضفة وغزة والخارج

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 15:01 )
رام الله- معا- اوضح عوني أبو غوش الناطق الإعلامي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أن الجبهة بصدد عقد دورة اجتماعات اللجنة المركزية لدوائرها في الضفة الغربية وقطاع غزة والساحات الخارجية في الفترة ما بين 25-27 من الشهر الجاري.

وأضاف أبو غوش أن دورة القائد الوطني خالد العزة "أبو الوليد"، هي الدورة الأولى بعد رحيل القائد المؤسس د. سمير غوشة، التي تعقد على نهج القائد الراحل من أجل تعزيز الانتماء والبناء والديمقراطية، في ظل التحديات السياسية الجسيمة التي تتعرض لها قضية الشعب الفلسطيني، والوضع الوطني والسياسي العام الذي تشهده الأراضي الفلسطينية، وكذلك من أجل التوقف أمام الأوضاع التنظيمية الداخلية للجبهة.

وأوضح أبو غوش أن دورة اجتماعات اللجنة المركزية للجبهة ستتوقف أمام هذه التحديات وسبل العمل من أجل بناء إستراتيجية وطنية، حيث ترى بذلك واجب إلزامي لحماية المشروع الوطني الفلسطيني، وهي تتطلع إلى استعادة بناء الوحدة الوطنية كمتطلب رئيسي من متطلبات حماية المشروع الوطني.

متابعا أن الجبهة تسير وبخطوات ثابتة على نهج القائد المؤسس د. غوشة، وسيخلص الاجتماع لبلورة إقرار التقرير السياسي والتنظيمي وإعطاء إجابة على جملة التحديات.