وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أيها العساكر سيروا على بركة الله * بقلم :أحمد شكوكاني

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 19:16 )
عادت البسمة لشوارع مخيمي عسكر بعد انتظار طويل وذلك بعد الفوز المستحق لمركز عسكر على شقيقه مؤسسة البيرة . ومع انتهاء هذه الصفحة عادت أجواء الثقة مجدداً لجماهير وفريق عريق ومحبوب ويتمتع بقاعدة شعبية كبيرة في محافظة نابلس بل على مستوى الوطن الفلسطيني كيف لا وهو صاحب الصولات والجولات في ملاعب الوطن .

نعم يا عساكر جبل النار ، لقد رسمتم بسمة عريضة على وجوه أبناء جبل النار وهذين المخيمين الشامخين .

فأنتم كنتم رجالاً بمعنى الكلمة ولم تخذلوا محبيكم وجماهيركم التي لن ولم تتأخر بالوقوف خلفكم وتشجيعكم في جميع الأوقات خاصة في وقت الشدة التي مررتم بها فازدادت هذه الجماهير حباً وتعلقاً بكم وبالمؤسسة التي جمعت هذه الجماهير انها الصرح الشامخ مركز شباب عسكر.

نعم يا أبناء عسكر لقد جاء هذا الفوز في وقت كنا بأمس الحاجة له وليخرجنا من حالة اليأس والإحباط الي مررنا بها جمعياً لاعبين وإداريين وداعمين ومحبين بعد النتائج غير المرضية التي سجلها فريقنا الحبيب، وليطوي هذا الفوز صفحة سوداء قاتمة جعلت الجميع في حيرة من أمره.

أيها العساكر،،لقد أسعدتمونا كثيراً فأنتم الرجال الذين أوفيتم بوعدكم الذي عاهدتموه لأهل المخيمين ولشهدائهم وأسراهم وجراحهم بأن لاعودة من ملعب الشهيد فيصل الحسيني الا بالنقاط كاملة فكان لكم ما وعدتم وكلّ ذلك من أجل أن يبقى اسم عسكر منيراً وجميلاً بين مدن وقرى ومخيمات الوطن.

أيها العساكر بفوزكم الغالي أعلنتم أن لاعودة للوراء وأنّ لحظة العودة للزمن الجميل قد حانت بل بدأت بهذا الفوز فالعودة لمكانكم الطبيعي أصبحت قريبة جداً

ايها العساكر ، سيروا على بركة الله ولن تجدوا منا الا كل دعم وحب وتقدير فأنتم أملنا بعد الله عزوجل وأنتم قادرين على تقديم المزيد المزيد ، فكونوا كما شاهدناكم بالأمس القريب رجالاً تتحملون المسؤولية وتشعرون بها ولن يكون الا النصر حليفكم.