وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يوافق على استقالة فاروق نصار ويعلن موعد انطلاقة الكأس

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 16:27 )
قلقيلية - معا - خالد وماجد عرباس - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلسة عادية في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة رئيس الإتحاد العميد جبر عصفور والأعضاء مفيد إسماعيل، أسامة جوابرة، رامي أبو علي، عدنان أبو فرحة، رائد حمدان، وغاب عن الاجتماع ليندا فريج وفخري نجوم.

وخرج الاجتماع بالقرارات الآتية:
1- عقد ورشات إعادة تأهيل لجميع الحكام العاملين ومخاطبة الإتحاد العربي لتأمين المحاضرين بهذا الخصوص، وتقرر تكليف رئيس لجنة الحكام المركزية أحمد عناية والأعضاء عنان أبو فرحة وأسامة جوابرة بالتنسيق مع رئيس الإتحاد العميد جبر عصفور العمل على إنجاح هذه الورشات.

2- تكليف أحمد عناية رئيس لجنة الحكام المركزية لكرة الطائرة بتشكيل لجنة الحكام ومن جميع المحافظات، وكذلك تكليف رامي ابو علي عضو الإتحاد لتشكيل لجنة المنتخبات ولجنة المدربين وعرض هذه اللجنة على الإتحاد في الجلسة القادمة.

3- الموافقة على قرار عضو الإتحاد فاروق نصار بالاستقالة من عضوية اتحاد كرة الطائرة.

4- الموافقة لنادي عقابا بإقامة بطولة تنشيطية على ملاعب النادي.

5- تكريم الأبطال لاحقاً
فقد تقرر تكريم الفرق التي حصلت على البطولات التي أجراها اتحاد كرة الطائرة خلال الموسم الحالي وهي:
- كأس الأندية النسوية الأول نادي إبداع والثاني بيت ساحور.
- كأس الشباب مواليد 1990: تكريم الفرق التي حصلت على المراكز الأربعة وهي سنجل والنزلة الغربية وجيوس وحجة على التوالي.
- كأس الناشئين مواليد 1992: تكريم الفرق التي حصلت على المراكز الأربعة وهي عزون وجيوس والنزلة الشرقية وأهلي قلقيلية على التوالي.
- كأس الأشبال مواليد 1994: تكريم الفرق التي حصلت على المراكز الأربعة وهي سنجل وعزون جينصافوط وأهلي قلقيلية على التوالي.

6- كأس الرجال الحادية عشرة بكرة الطائرة
قرر اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني إطلاق بطولة كأس فلسطين الحادية عشرة بكرة الطائرة في ذكرى الانطلاقة 1/1/2011م على صالات الخليل وأبو عمار في بيت لحم وصالة المرحوم ماجد أسعد بالبيرة وصالة مركز شباب عسكر وصالة نادي ثقافي طولكرم.

وتقرر أن تكون قرعة البطولة الاثنين الموافق 20/12/2010م وعلى جميع الأندية تسليم كشوف اللاعبين قبل إجراء القرعة إلى امين سر اتحاد كرة الطائرة.

وتقرر بأن تقام المباريات خلال شهر كانون ثاني 2010م ولمدة أربع أسابيع ، وتقرر بأن يسمح لأي لاعب يسلم استقالته للإتحاد باللعب بعد مرور ثلاثة أشهر من الاستقالة ما لم يشارك مع فريقه السابق في نفس الموسم الرياضي.