وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المخيمات الفلسطينية في لبنان تشارك في حملة اكتب رسالة للاسرى

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 15:30 )
رام الله- معا- التقى وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع في وزارة شؤون الاسرى والمحررين اليوم سفير فلسطين في لبنان عبد الله عبد الله الذي سلمه ما يزيد عن الفي رسالة موجهة من الفلسطينيين في لبنان وتحديدا مخيمات اللاجئين هناك الى الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

واعرب عبد الله عن تقديره واعتزازه بهذه الحملة التي عملت على احداث التفاعل والتواصل المطلوبين لفلسطينيي المهجر مع اشقائهم في فلسطين المحتلة وعلى رأسهم الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

بدوره اكد قراقع على اهمية ومحورية موضوعة الاسرى لدى الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده داعيا الى مزيد من التواصل والتضامن مع الاسرى وذويهم الذين يعانون الحرمان والعذاب الذي تمارسه الة الاحتلال العسكرية بشكل يومي على الاسرى وذويهم وعموم الشعب الفلسطيني في الارض المحتلة.
وقد حضر اللقاء الاسير المحرر ابو السكر الذي قضى ما يزيد عن خمسة وعشرون عاما في الاعتقال ووكيل وزارة شؤون الاسرى زياد ابو عين ورئيس ديوان الوزير الدكتور سعد نمر ومدير عام ادارة العلاقات العامة والاعلام حسن عبد ربه.

وكانت حملة "اكتب رسالة للاسرى والاسيرات" التي نظمتها وزارة شؤون الاسرى والمحررين قد بدأت الشهر الماضي وتنتهي اواخر الشهر الحالي ، هادفة لخلق التفاعل والتضامن مع الاسرى وذويهم وتفعيل واثارة قضيتهم على كافة المستويات الرسمية والشعبية والمحلية والاقليمية والدولية.