وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة التكافل ترعى المتسابق الياموني في سباق اريحا للسيارات

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 15:04 )
جنين - معا - عصري فياض - قام كل من صادق السعدي مدير فريق جنين لسباق السيارات ومنسق الاتحاد في محافظة جنين يرافقه المتسابق رائد الياموني بزيارة لمقر شركة التكافل الفلسطينية للتأمين في رام الله حيث كان في استقبالهم محمد الريماوي مدير عام الشركة ونائبه قاسم ادم.

وقد شرح السعدي للريماوي مراحل بطولة فلسطين لسباق السيارات والجولات الأربع التي جرت لغاية ألان والتحضير للجولة الخامسة والتي ستجري الجمعة القادم في أريحا.

وأضاف السعدي انه وضح أهمية وجود رعاية من الشركات للمتسابقين من اجل التغلب على حاجتهم الماسة في التطوير المتواصل لسياراتهم التي تدخل المنافسة مع عشرات السيارات المزودة بتجهيزات غالية الثمن.

وقد عبر الريماوي عن تقديره لهذا النوع من الرياضة متمنيا للبطولة النجاح والتوفيق ولفريق جنين تحقيق نتائج طيبة، وفي نهاية الاجتماع قدم الريماوي مبلغ 1500 شيكل لرعاية المتسابق رائد الياموني في الجولة الخامسة من بطولة فلسطين.

وقال الريماوي إن تقديم المبلغ المذكور يأتي ضمن عمل الشركة الاجتماعي الذي يحرص على التواصل الاجتماعي مع المجتمع المحيط ومنها الجانب الرياضي.

وقد شكر المتسابق الياموني، مدير الشركة الريماوي وقال حتما سيكون لهذه الرعاية الأثر في جني نتائج متميزة في الجولة القادمة، لما تعطيه من دعم معنوي وتحضيري لي كمتسابق.

واثنى السعدي على خطوة الريماوي الايجابية مطالبا الشركات الخاصة بالمبادرة إلى رعاية المتسابقين الرياضيين في لعبة سباق السيارات التي تتوسع في فلسطين يوما بعد يوم.

يشار ان الجولة الخامسة والاخيرة من سباق الوطنية للسيارات سينطلق يوم الجمعة صباحا في مدينة اريحا.