وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وديا بكرة القدم: فوز زبوبا على عقابا 3/1

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 15:06 )
جنين - معا - عصري فياض - التقى يوم أمس على ملعب الشهيد أبو عمار في جنين فريقا نادي عقابا الرياضي وفريق نادي زبوبا الرياضي في لقاء ودي بكرة القدم أسفر عن فوز زبوبا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لعقابا.

مجريات اللعب:
كانت البادية لفريق زبوبا الذي وصل في الدقيقة الخامسة لجزاء عقابا في الدقيقة الخامسة بواسطة اللاعب إبراهيم رافع، ليعود نفس اللاعب بهجوم حي في الدقيقة العاشرة ويسجل هدف زبوبا الأول من أرضية زاحفة، وبعد منتصف هذا الشوط عدل فريق عقابا من حالته وشن هجمات معاكسة، أنتجت هدفا في الدقيقة 35 من اللاعب محمد غنام وفرصة ثمينة في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني، رغم أن بدايته كانت لعقابا بامتياز، حتى الدقيقة 65 من زمن المباراة ،الا ان فريق زبوبا توغل في منطقة الجزاء لعقابا، وحصل على ضربة جزاء مستحقة توكل بها إبراهيم نافع إلا أنها فشلت في ملامسة الشباك،وتواصل الضغط من زبوبا حتى جاء موعد ضربة الجزاء الثانية فترجمها نافع حية في شباك عقابا في الدقيقة 85، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين أضاف اللاعب إبراهيم خليل الهدف الثالث لزبوبا من تسديدة طائرة.

وقد تم الاتفاق بين نشأت غنام مسؤول فريق عقابا ومدرب فريق زبوبا احمد جرادات على إقامة مباراة بين طلائع عقابا وطلائع زبوبا يوم الجمعة القادم.