وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة "سوبر نمر" تستعد للمشاركة في معرض الصناعات الفلسطينية 2010

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 17:33 )
رام الله- معا- اكملت شركة "سوبر نمر" لصناعة أبواب الأمان متعددة الأقفال استعداداتها للمشاركة في معرض الصناعات الفلسطينية الذي سيقام في منتزه بلدية البيرة خلال الفترة 28/11/2010 لغاية 1/12/2010، إلى جانب العديد من الشركات والمصانع الفلسطينية المشاركة في المعرض.

وكانت شركة "سوبر نمر" قد شاركت في العديد من المعارض الفلسطينية والإقليمية والدولية وعرضت منتجاتها من الأبواب، خاصة أبواب الشقق العادية والديكور وأبواب المدارس وأبواب ضد الحريق للفنادق والعمارات وأبواب ضد الإشعاعات للمراكز الطبية والمستشفيات، وأبواب "اللوفر" الخاصة بغرف ماتورات التكييف والتبريد، وأبواب ضد الرصاص، وأبواب "الستانلس ستيل" وغيرها من الأبواب التي عكست القدرة العلمية والصناعية الفائقة للكادر البشري الفلسطيني.

وستقوم الشركة بعرض جزء من هذه المنتجات في المعرض وعرض طريقة التصنيع لإطلاع الجمهور على جودة المنتج الفلسطيني والعملية التصنيعية إمعانا في تعزيز الثقة بهذه المنتجات وزيادة الوعي لدى المواطن الفلسطيني بما يتعلق بهذه الصناعة الفلسطينية.

ويعتبر هذا المعرض حدثا مهما على صعيد الصناعات الفلسطينية خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت إقبالا ملفتا نحو استهلاك المنتجات الفلسطينية معززة بذلك قدرة المنتج الفلسطيني على المنافسة في الأسواق المحلية والإقليمية.

ويتوقع المنظمون لهذا المعرض تسجيل حضور كبير من قبل الجمهور نظرا للعدد الكبير من الشركات الفلسطينية التي ستشارك فيه، والتي تجاوزت المائة شركة ومن ضمنها شركات فلسطينية من غزة ومن داخل الخط الأخضر، حيث تجتمع هذه الشركات في حدث اقتصادي يعد الأبرز في فلسطين هذا العام.