وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخميس بطولة سلة الاناث لمدارس تربية طولكرم

نشر بتاريخ: 24/11/2010 ( آخر تحديث: 24/11/2010 الساعة: 11:35 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- تتسابق يوم غدٍ الخميس وعلى ملاعب مدرسة بنات العدوية ومحمود الهمشري فرق سلة مدارس بنات طولكرم الثانوية لقطف ثمار بطولة سلة المحافظة والعودة بالحصاد إلى خزائنها وسط سباق محموم بالمشاركة العالية لأكثر من 18 فريقاً والعدد مرشح للإرتفاع في إفتتاح رسمي سيُقام على ملاعب مدرسة العدوية الثانوية بحضور مدير التربية والتعليم محمد القبج ومديرة المدرسة ماجدة القبج وقسم النشاطات الطلابية ومندوبين عن شركة جولدن آد عبد الله خميس ومهند الجلاد ودعاء بليدي الذي رعوا هذه البطولة واللجنة الرياضية المدرسية.

وتنطلق فعاليات البطولة الساعة التاسعة صباحاً بالسلام الوطني الفلسطيني وآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم كلمة لمديرة المدرسة المستضيفة ماجدة القبج وكلمة لمدير التربية محمد القبج والذي سيُعلن إفتتاح البطولة رسمياً.

وكان مدير التربية القبج شكر شركة جولدن آد على رعايتها هذه البطولة وتقديم جوائزها للمشاركات مثمناً التواصل في دفع مسيرة النشاطات الرياضية.

يُشار إلى أن حفلاً في نهاية البطولة سيقام في قاعة مدرسة العدوية لتوزيع الجوائز على الفائزين وكذلك تكريم إدارات المدارس المشاركة ورعاة هذه البطولة من قبل مديرية تربية طولكرم، وستُشارك في هذه البطولة أكثر من 200 لاعبة، وكان قسم النشاطات قد اجرى قرعة البطولة مسبقاً للفرق المدرسية المشاركة والتي ستكون على النحو التالي:
العدوية + إبراهيم الخواجا
نشأت ابو جبارة + حسن القيسي
شويكة ث + باقة الشرقية ث
جمال عبد الناصر + عنبتا ث
فرعون + بلعا ث
عتيل ث + إرتاح ث
علار ث + قفين ث
دير الغصون ث + النزلة الشرقية