وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نستلروي اجتاز الفحص الطبي وسيلتحق بمعسكر ريال مدريد بالنمسا

نشر بتاريخ: 28/07/2006 ( آخر تحديث: 28/07/2006 الساعة: 17:42 )

بيت لحم - معا - اجتاز الهولندي لاعب نادي مانشستر يونايتد رود فان نستلروي الفحص الطبي في السنتياغو برنابيو ملعب نادي ريال مدريد الاسباني و اكمل اجرائات انتقاله لمدريد اليوم الجمعة.

و سيتم عرض اللاعب الهولندي للجمهور في الساعة 18:00 يتوقيت جرينيتش في ملعب النادي الاسباني و بعدها سيلتحق اللاعب بمعسكر الفريق في النمسا.
و قال نستلروي على انتقاله لمدريد:"انا سعيد لتواجدي في افضل نادي في العالم حيث اتمنى احراز العديد من الاهداف هنا، المجيء الى هنا هو حلم كروي و تحقق لي أخيراً."

و أضاف نستلروي:"ان لامر رائع ان اتواجد هنا، انه شعور عظيم. سيتم عرضي للجماهير اليوم و بعدها ساسافر للنمسا لانضم للفريق هناك. عندما يأتي لك ريال مدريد عليك ان لا تفكر لانهم الرقم واحد. عندما انظر لتاريخهم و اللاعبين الموجودين معهم حالياً اتحسس كثيراً لان لديهم لاعبين مهمين جداً."

و عن عودته لمزاملة زميله السابق بيكهام قال نستلروي :"عندما خرج بيكهام من مانشستر يونايتد شعرت بالحزن لسببان هما علاقتي الشخصية خارج الملعب و علاقتي به داخل الملعب. كانت أيام رائعة اتمنى ان تعود الان في مدريد."

أما عن مزاملته البرازيلي رونالدو قال:"لدي اصرار كبير للعب مع لاعب مثل رونالدو، إنه ظاهرة كروية. سجله التهديفي يتكلم عن نفسه. كان طموحي ان استطيع ان اتدرب معه، كنت أتبعه في السنوات الماضية و الان انه لأمر رائع ان اعمل معه."

و كان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع نستلروي في عام 2001 من نادي أيندهوفين الهولندي في صفقة بلغت قيمتها 19 مليون جنيه أسترليني.

وكان ريال مدريد قد اعلن ان نستلروي انضم الى النادي مقابل 15 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات 0 ويعتبر نستلروي ثالث لاعب ينضم الى ريال مدريد هذا الاسبوع وقبله انضم المدافع الايطالي كانافارو ولاعب خط الوسط البرازيلي ايمرسون 0