وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل وزارة الداخلية يقوم بافتتاح وتطوير مكتب داخلية منطقة بديا

نشر بتاريخ: 24/11/2010 ( آخر تحديث: 24/11/2010 الساعة: 16:54 )
سلفيت -معا- جرى اليوم افتتاح وتطوير مكتب داخلية منطقة بديا ، تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية حسن علوي. وحضر الافتتاح كل من قائد المنطقة العميد يوسف العبد ونائب محافظ سلفيت ابو ربيع، وبحضور كل من الوكيل المساعد في وزارة الداخلية هاني عياد والوكيل المساعد يوسف حرب ومدير داخلية سلفيت تميم الريماوي، ومدير داخلية بديا عايد صبيح .

وكان في استقبالهم كل من رئيس بلدية بديا خالد الاطرش واعضاء المجلس البلدي واللواء قدري ابو بكر ومحمد ابو اللطف امين سر منطقة بديا التنظيمية ومجاهد سلامة ورؤساء المجالس البلدية والقروية ، وكافة المؤسسات والفعاليات في المنطقة .

وفي بداية الافتتاح رحب رئيس بلدية بديا خالد الاطرش بالحضور، وشكر هذه اللفتة الكريمة حيث يرتقي هذا المعلم المؤسساتي بمنطقة بديا الى مستوى يليق بطموحات وتطلعات شعبنا ويخفف على المواطنين، ويدعم صمود المنطقة التي تمثل البوابة الغربية لمحافظة سلفيت هذه الارض التي لن تكون الا فلسطين .

بدوره اكد وكيل وزارة الداخلية على اصرار الوزارة وسعيها الحثيث لتوفير الخدمة لكل تجمع سكاني في كافة انحاء الوطن والمضي قدما بهذه السياسة لما فيها من مصلحة لشعبنا وتسهيلا لمتطلبات الحياة ولن يثنينا عن هذه السياسة أي ظرف كان .

كما شكر رؤساء المجالس البلدية والقروية وزارة الداخلية على هذا الانجاز، وطالب رئيس بلدية ديربلوط ان تشمل هذه الخدمة كل من بلدة ديربلوط ورافات اسوة بالمنطقة التي وجد هذا المكتب لتقديم الخدمة لها لا ان تقتصر خدمات هذا المكتب على بلدات بديا وسرطة وقراوة بني حسان ومسحة والزاوية ليشمل مكتب الداخلية في بديا خدمة جميع ابناء المنطقة المجاورة .