وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معهد الإعلام الأردني ينظّم يوماً تقديريا للداعمين

نشر بتاريخ: 24/11/2010 ( آخر تحديث: 24/11/2010 الساعة: 20:20 )
بيت لحم- معا- بحضور صاحبة الأميرة ريم علي، عقد معهد الإعلام الأردني يوماً تقديرياً للداعمين له وذلك للتعبير عن امتنان المعهد لتبرعاتهم السخيّة، علماً بأن المعهد يتلقى الدعم هذه السنة من مانحين أردنيين وفلسطينيين على شكل منح دراسية وتبرعات مادية.

وخلال زيارة للداعمين للمعهد، قامت الأميرة ريم، مؤسِّسة المعهد، بالتعريف به وبرؤيته ومهامه. كما تعرّف جمهور الداعمين خلال الزيارة إلى الطلبة والهيئة الأكاديمية، وتعرفوا على معلومات تتعلّق بالمنهج والحصيلة التعليمية.

وبما أن المعهد هو صرح صحافي تعليمي غير ربحي، فهو يعتمد على تبرعات الداعمين تأميناً لاستمراريته. ذلك أنه من خلال هذا الدعم، تمكّن المعهد من توفير منح دراسية ومتفرعاتها لجميع الطلبة الذين تأهلوا كما استخدمت بعض التبرعات المادية لتغطية تكاليف أخرى. وفي هذا الصدد، قالت الأميرة ريم: "نحن ممتنّون للداعمين الذين يشاطروننا إيماننا بمهمة المعهد والذين استثمروا لإنماء وتقدّم الصحافة في المنطقة".

وتتألف مجموعة الداعمين للمعهد هذا العام من: مجموعة المناصير، صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، شركة البوتاس العربية، أورنج الأردن، مجموعة لومينوس، مؤسسة عبدالله الطباع للصيانة والتعهدات، الشركة الأردنية لاتحاد المقاولين، مؤسسة مجموعة الاتصالات الفلسطينية للتنمية المجتمعية، بنك فلسطين، بالإضافة الى تبرعات شخصية من رجل الأعمال الفلسطيني صبيح المصري والدكتور عبد المالك الجابر.