وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكبر قميص في العالم دعماً لملف قطر 2022

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 11:54 )
بيت لحم - معا - شهدت حدائق "أسباير" يوم الثلاثاء احتفالية عرض أكبر قميص من نوعه في العالم من قبل شركة ( قابكو ) بحضور ممثلي لجنة ملف قطر 2022 وعدد من قضاة كتاب غينيس للأرقام القياسية والآلاف من الجماهير الرياضة داخل قطر.

وقد تفاعل الحضور مع هذا الحدث الذي يجسد آخر مظاهر الدعم المقدم لملف قطر قبل أيام من التصويت الذي سيجريه الفيفا في زيوريخ في الثاني من كانون/الأول المقبل.

وأمام جمهور غفير عرضت شركة قطر للبتروكيماويات (قابكو) القميص الذي صنع خصيصا في الصين من أجل هذه المناسبة ويبلغ طوله أكثر من 72 مترا ويزيد عرضه على 48 مترا في حديقة اكاديمية اسباير للتفوق الرياضي في الدوحة بحضور مسؤولين عن ملف قطر وموسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك قبل أقل من اسبوعين على اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للعرض الفائز بحق تنظيم كأس العالم.

وفي هذا الصدد أعرب الدكتور محمد يوسف الملا المدير العام وعضو مجلس إدارة شركة " قابكو " عن سعادته لتحقيق هذا الرقم القياسي في عرض أكبر قميص في العالم ، والذي سيتم تسجيله باسم الشركة في كتاب غينيس للأرقام القياسية .

وأضاف: "إن هذه المبادرة تأتي تتويجاً للدعم المقدم من سعادة عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء, وزير الطاقة والصناعة والذي يؤكد على ضرورة خلق الحوافز الدائمة لاستمرار دعم قطاع الطاقة والصناعة في قطر لحملة بلدنا ومساعيها لاستضافة كأس العالم عام 2022 ".