وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شادي القواسمي:الأهلي يستحق أن أبذل قصارى جهدي لإسعاد جمهوره

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 12:31 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي - اكد حارس مرمى الاهلي الخليلي اللاعب الخلوق شادي القواسمي انه شرف كبير لي ان اقوم بحراسة عرين الاهلي تحت اشراف المدرب القدير الخاص بحراس المرمى الكابتين حسن الشعار، لما يتمتع به الاهلي من عراقة واصالة وسمعة رياضية كبيرة وايضا الخبرة الكبيرة التي يعمل على صقلها المدرب لي ولزملائي الحراس داخل الميدان .

وكان القواسمي يتحدث عن تجربته بحراسة مرمى الاهلي بعد انتهاء المرحلة الاولى من دوري الشهيد ناصر حسنين لاندية الدرجة الممتازة لمنطقة الجنوب والتي يحتل صدارتها المارد الاهلاوي برصيد عشرة نقاط .

وقال: هذا الفريق يستحق منا جميعا كلاعبين ان نبذل الغالي والنفيس ونعمل كل ما باستطاعتنا من اجل اسعاد جمهوره الكبير والوفي والذي يعبر عن انتمائه لناديه في كل المباريات الداخلية والخارجية.

ووعد القواسمي بتقديم ما هو افضل من اجل الحفاظ على صدارة المجموعة وتاهل الاهلي الخليلي الى دوري الاضواء والمحترفين لانه يضم نخبة مميزة من اللاعبين الكبار ويمتلك جهاز فني قوي وتشرف على الفريق إدارة حكيمه لا تبخل على لاعبيها باي شيء وهناك ايضا لجنة رياضية على درجة عالية من الكفاءة وهم مختصون بالشؤون الرياضية ومتطلباتها ويعملون كالجندي المجهول في كل الميادين وفي احلك الظروف.