وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العملة يجتمع برئيس نادي ارثذوكسي رام الله

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 15:12 )
رام الله - معا - التقى امين عام التجمع الوطني للجمعيات الثقافيه والاجتماعيه اياد العمله الدكتور هاني الحصري في مقر النادي الارثذوكسي برام الله حيث نقل العملة تحيات اعضاء التجمع وبارك للاخ هاني على انضمامة لعضويه التجمع .

ثم تحدث العملة عن نشاط النادي المميز ومكانتة العريقه بدورة اكد الحصري على ان قاعات ومكاتب النادي هي في خدمه العمل الوطني ولجميع المؤسسات وخاصه التجمع الوطنى من خلال ورشات العمل والاجتماعات لاعضاء ومنتسبى الجمعيات ومراكز المرأة في المحافظات.

وقد ناقش الحضور التطور الكبير للرياضه الفلسطينيه والتي اخذت منحنى وطني مميز في طل النهضه الحقيقيه للرياضه الفلسطينيه والتي كان الاخ اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبيه الفلسطينيه رئيس اتحاد كرة القدم هو مفجر هذه النهضة الرياضيه من خلال وضع فلسطين على اجندة العالم .

ما احدثه من تطور غير مسبوق حيث زار فلسطين جوزيف بلاتر رئيس الفيفا وجاك روج رئيس اللجنه الاولمبيه الدولية وعدد كبير من رئساء الاتحادات وللجان الاولمبيه العربيه والدولية وكذالك استضافه فلسطين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني عدد كبير من المباريات العربيه والدوليه وكذالك مشاركه منتخبنا الوطني والاولمبي في مباريات عديده خارج الوطن حيث دعا المجتمعون المؤسسات الوطنيه وخاصه التجمع الوطني السير بنفس نهج تطور الرياضه الفلسطينيه على صعيد بناء دولتنا الفلسطينيه القادمه.

وفي نهايه الاجتماع اكد بيان التجمع الوطني دعم الرئيس محمود عباس ابو مازن قائد حركه التحرير الوطني الفلسطيني فتح على الثوابت الوطنية والمواقف والخطوات السياسية التي يقوم بها الرئيس القائد محمود عباس لاقامة الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف.