وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ممثل الاتحاد الاوروبي يزور قيادة منطقة جنين

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 13:54 )
جنين- معا- افاد مكتب العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين ان كريستيان بيرغر ممثل الاتحاد الاوروبي للدعم الفني زار قيادة منطقة جنين وتجول في المقاطعة متفقدا اعمال البناء بالاسوار الخاصة فيها واعمال البنية التحتية الممولة من الاتحاد الاوروبي.

وكان في استقبال وفد الاتحاد الاوروبي العقيد جمعة موسى نائب قائد المنطقة والرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والاعلام ومجموعة من كبار الضباط في قيادة المنطقة.

وقد رحب العقيد جمعة بالوفد الاوروبي، مقدما الشكر للاتحاد الاوروبي بإسم اللواء ذياب العلي على الدعم المتواصل من الاتحاد لقوات الامن الوطني في مجال الدعم الفني واللوجستي وتدريب القوات وتوفير الدورات التخصصية لقوات الامن الوطني والاجهزة الامنية.

بدوره اثنى المسؤول الاوروبي على الوضع الامني المميز في محافظة جنين والذي اصبح بما هو عليه نتاج الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوى الامنية في المحافظة والتي اصبحت واضحة للعيان.

ونوه المسؤول الاوروبي الى ان نموذج جنين يجب ان يعمم على جميع المحافظات من حيث الاداء والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والقوى العاملة في المحافظة.

وقد ابدى الوفد الضيف اعجابه بما تم انجازه في عمليات البناء القائمة في المقاطعة واعدا قيادة المنطقة بمزيد من الدعم الفني واللوجستي لقوات الامن الوطني.