وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادر عريقات: استكمال الاستعدادات في أريحا لاستقبال سباق الوطنية

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 15:07 )
أريحا- معا - مركز أريحا للإعلام - أكد نادر عريقات عضو الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات أن كافة الاستعدادات قد استكملت لانطلاق الجولة الختامية من بطولة فلسطين للعام 2010 "سباق الوطنية موبايل للسيارات" برعاية الرئيس محمود عباس وبمشاركة فريق أردني ، حيث يطلق الدكتور صائب عريقات ممثلا عن الرئيس إشارة البداية عند الساعة العاشرة من صباح اليوم في ساحة الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية بمدينة أريحا .

وأضاف عريقات أن الاتحاد الفلسطيني"المنظم" قد وجه الدعوة للعديد من الشخصيات الرسمية والرياضية لخضور السباق والذي يحضره إلى جانب الدكتور صائب عريقات الرئيس الفخري للاتحاد، السفير الأردني لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ومحافظ أريحا ورئيس بلديتها وقائد المنطقة ومدير عام الشرطة ومدراء المؤسسات والأجهزة الأمنية.

وعبر عريقات عن سعادة الاتحاد الفلسطيني بمشاركة الفريق الأردني الشقيق ولأول مرة في هذا السباق، وكان أعضاء الفريق الأردني قد وصل أمس بسياراتهم إلى أريحا عبر جسر الشيخ حسين ضمن وفد برئاسة المهندس عامر البشير نائب سمو الأمير فيصل رئيس هيئة مديري الأردنية لرياضة السيارات نائب أمين عمان والذي يضم إداريين وفنيين و(10) متسابقين .

وعن مراسم التتويج قال عضو الاتحاد إنها ستقام عند الساعة السادسة مساء نفس اليوم في منتزه ومطعم الواحة، كما ثمن الجهود الكبيرة التي قامت بها بلدية أريحا وقيادة شرطة المدينة لتسهيل مهمة المتسابقين وتجهيز ساحة السباق لضمان نجاحه وإخراجه بصورة حضارية .

والجدير بالذكر أن عدد المتنافسون على اللقب بلغ (60) متسابقا من كلا الجنسين من بينهم بطل السباق الأخير إبراهيم أبو شلبك من مدينة رام الله، ومن ابرز المتسابقين بيتي وجورج سعادة من بيت ساحور .