وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زيد يستقبل الفريق الاردني لرياضة السيارات

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 14:04 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام بالوزارة - استقبل موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم في مقر الوزارة الفريق الأردني لسباقات السرعة الذي سيشارك يوم غد في بطولة فلسطين 2010 التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات , وترأس الفريق الأردني المهندس عامر البشير نائب سمو الأمير فيصل رئيس الهيئة الأردنية لرياضة السيارات بالإضافة إلى عشر متسابقين وبسياراتهم الخاصة.

ورحب ابو زيد بالفريق الضيف واعتبر هذه الزيارة بمثابة حدث تاريخي في المسيرة الرياضية الفلسطينية والأردنية , مؤكدا على أن مشاركة الوفود العربية على ارض فلسطين سيساهم في تاكيد صمود الشعب الفلسطيني على أرضه والقدرة على مواجهة التحديات الكبيرة التي يفرضها الاحتلال على الرياضة في فلسطين.

وتحدث ابو زيد عن الشراكة السياسية والرياضية بين الأردن وفلسطين , وان الوزارة ستساهم في المشاركة في كافة الفعاليات الرياضية العربية لتعزيز الدور الفلسطيني في الرياضة العربية والعالمية.

من جانبه أكد عامر البشير عن الزيارة الأولى لفريق السيارات الأردني لفلسطين بأنها قفزة نوعية في الرياضة الفلسطينية التي تعمل جاهدة لتوفير كافة السبل لمشاركة الدول في فعالياتها الرياضة على أرضها المحتلة , وحث على ضرورة التواصل والالتزام في المشاركات السياسية والرياضية بين البلدين الشقيقين .

وحضر اللقاء خالد قدورة رئيس اتحاد السيارات الفلسطيني , وعن الوزارة منذر مسالمة , بدر مكي , نمر عطية ولينا وهدان .