وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأكاديمية الأمنية تختتم دورة تدريبية حول مكافحة المخدرات

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 14:27 )
اريحا- معا- جرى في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية يوم أمس اختتام الدورة التدريبية التي عقدت لمدة أسبوع حول مكافحة المخدرات، وحاضر فيها مدربين مختصين من دولة هنجاريا.

وتأتي هذه الدورة ضمن التعاون الخارجي للأكاديمية مع الدول والمؤسسات التعليمية ذات العلاقة، وشملت الدورة التي تلقاها طلبة برنامج بكالوريوس القانون والعلوم الشرطية في الأكاديمية على العديد من المواضيع التدريبية حول أنواع المخدرات، ودوافع الإدمان، ومكافحة المخدرات.

وحضر حفل الاختتام د.نايف جرّاد القائم بأعمال رئيس الأكاديمية، واللواء يونس العاص نائب رئيس الأكاديمية للشؤون العسكرية، ود.كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الإدارية، وساجدة زكي مدير دائرة العلاقات الدولية، ود. غسان عمر رئيس قسم بكالوريوس القانون والعلوم الشرطية، وعدد من موظفي الأكاديمية.

وفي حفل الاختتام الذي عقد في مسرح الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نقل د. نايف جرّاد في كلمته للحضور وللمدربين تحيات اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، شاكراً جهود المدربين وكل من ساهم في إنجاح هذه الدور.

وقال د. جرّاد: "إن هذه الجهود التي بذلت في سبيل تأهيل أبنائنا اليوم لكي يكونوا ضباط الغد ستساهم في طبيعة العمل الأمني خاصة في سلك الشرطة"، وتمنى د.جرّاد في كلمته استمرار عقد مثل هذه الدورات القيمية مع الهنجاريين وغيرها من الدول الصديقة.

وفي ختام الحفل عبر المدربين عن سعادتهم لزيارة فلسطين، ولتدريبهم قسماً من طلبة الأكاديمية، مثنيين على مستواهم العالي في التعامل مع موضوع مكافحة المخدرات وانضباطهم، كما وشكروا الأكاديمية على كل ما وفرته من خدمات لهم طيلة فترة تواجدهم، وشكر الطلبة المدربين وكل القائمين على هذه الدورة التي ساهمت بتزويدهم بالمهارات والمعارف، وتم توزيع الدروع التقديرية على المدربين وكذلك شهادات التقدير للطلبة والموظفين المشاركين.