وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق شرطة جنين لكرة القدم يحصد المركز الأول في دوري الاستقلال

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 21:42 )
جنين – معا - حصد فريق شرطة جنين لكرة القدم اليوم المركز الأول في دوري الاستقلال لكرة القدم الذي اقيم بمناسبة استشهاد القائد الخالد ياسر عرفات في جنين.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان محافظ جنين قدورة موسى كرم فريق الشرطة بمناسبة الفوز في حفل حضره العقيد عطا أبو الرب مدير جهاز الدفاع المدني في المحافظة والمقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة والمقدم حجازي الجعبري مدير جهاز الأمن الوقائي في الخليل وعدد من ضباط وضباط صف و أفراد الشرطة والدفاع المدني.

شاركت الشرطة اليوم في حفل تكريم ابطال وفد الأولمبياد الى الألعاب الإقليمية السابعة التي استضافتها الشقيقة سوريا في مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في البيرة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن الحفل اقيم تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض و بحضور د. جمال محيسن – رئيس مجلس ادارة الأولمبياد و عضو لجنة مركزية حركة فتح و د . موسى أبو زنيد – وكيل وزارة الشباب و الرياضة و د. يونس الخطيب – رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والرائد منصور خزيمية نائب مدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة.

واوضح البيان ان وفد الاولمبياد الفلسطيني شارك في الألعاب الإقليمية السابعة في جمهورية سوريا الشقيقه في الثالث والعشرين من سبتمبر و لغاية الثالث من أوكتوبر من العام الجاري ، وقد حصد الوفد المشارك 15 ميدالية ذهبية و 15 فضية و 18 ميدالية اخرى برونزية في مختلف الألعاب المتنوعة ما بين ألعاب القوى ، كرة القدم ، كرة اليد ، الريشة والطائرة ، كرة الطاولة ، البوتشي ، السباحة ، رفع الأثقال .

وقد اشاد القائمون على الحفل بدور وجهود الشرطة في دعم كافة الفعاليات الاجتماعية والرياضية و التي تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة .