وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية : مدرسة الإسراء الأساسية تنظم فعالية تحت شعار اقرأ لي يا أبي

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 19:22 )
قلقيلية - معا - قال ربيح خندقجي محافظ محافظة قلقيلية إن أفضل استثمار لدى الإنسان الفلسطيني هو تربية الأبناء تربية سليمة تمكنهم من مواجهة التحديات وترفع جاهزيتهم في المساهمة في بناء الدولة المستقلة.

جاء ذلك خلال مشاركته ومدير التربية والتعليم يوسف عودة وأولياء أمور طالبات الإسراء الأساسية الفعالية الت نظمتها المدرسة تحت شعار اقرأ لي يا أبي.

وأكد خندقجي على أن هذه الفعالية من الفعاليات الهامة التي تخلق أجواء من التفاعل بين المجتمع المحلي والمدرسة وتحافظ على درجة من التواصل الايجابي بين أولياء الأمور والطلبة بشكل يزيد من تعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم وتنمية اتجاهات ايجابية لديهم.

بدوره أشار يوسف عودة أن تضافر الجهود بين أركان العملية التعليمية هي أفضل الطرق للتخلص من الظواهر السلبية لدى الطلبة وتسهم بدرجة كبيرة في تطوير التربية والتعليم في المدارس.

وأفادت مديرة المدرسة اعتدال صبري أن هذه المبادرة تأتي لتشجيع أولياء الأمور على توفير حصة زمنية من برنامجهم اليومي المكتظ للتفرغ والاتصال عن قرب مع أبنائهم وبناتهم كواجب تربوي اجتماعي هام.

هذا وقد رافق أولياء الأمور الطالبات إلى الصفوف وقرؤوا لهن قصصا واقعية ذات أهداف تربوية وطنية تسهم في زيادة وعيهن حول ما يدور من أحداث.