وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التوجيه السياسي بنابلس يلتقي منتسبي قوات الامن الوطني

نشر بتاريخ: 26/11/2010 ( آخر تحديث: 26/11/2010 الساعة: 13:09 )
نابلس- معا- ضمن التعاون المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني وقيادة منطقة نابلس التقى العقيد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي بصباط وافراد السرية الثالثة والرابعة لقوات الامن الوطني في معسكر جنيد، ناقلا لهم تحيات كل من اللواء ذياب العلي ابو الفتح قائد القوات واللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام.

واكد العقيد ابو ربيع على دور قوات الامن الوطني وباقي المؤسسة الامنية في المحافظه على الامن والاستقرار وتحلي منتسبيها بالانضباط الواعي والتزامهم التام في التعليمات وتنفيذها بدقه وامانه وبطاعة مطلقة، حيث ان الطاعه هي الاساس المتين والجوهر الاساسي للانضباط.

واضاف ان الانضباط هو العامل الرئيسي والهام في تحقيق النجاحات والانتصارات، فهو تعبير حقيقي عن الولاء للوطن والشعب والقائد ويرفع من المعنويات وينمي روح الفريق الواحد ويعمل على ضبط النفس وخاصة في المواقف الصعبة.

وتحدث لهم العقيد ابو ربيع عن اهمية بناء العلاقات الطيبه مع الجميع في تعزيزالتواصل والتعاون من اجل الاستمرارية الدائمة في الانجاز والبناء. وتحدث لهم ايضا عن اهمية الجاهزيه واليقظه للتصدي والتغلب على كل الصعاب والتحديات والتعدي على القانون.