وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام للنقابات الإسلامية للعمال يثني على تخفيف إجراءات التأمين الصحي

نشر بتاريخ: 29/07/2006 ( آخر تحديث: 29/07/2006 الساعة: 14:16 )
نابلس- سلفيت- معا- أثنى الاتحاد العام للنقابات الإسلامية للعمال في فلسطين وعلى لسان أمينه العام أحمد القطب وآلاف العمال على الإجراءات التخفيفية التي قامت بها وزارة الصحة الفلسطينية والتي تخص تأمين "انتفاضة الأقصى" وإعادة العمل بالتأمين ضمن الإجراءات السابقة، وقال القطب أن ذلك أدخل الارتياح بين صفوف العمال وخفف عن كاهلهم بدل الوقوف الطويل وفي طوابير أمام النقابات ومكاتب العمل.

وأشار القطب إلى أن هذه الإجراءات جاءت استجابة إلى مطالب اتحاد النقابات الإسلامية للعمال في فلسطين، وبعد مناشدات رفعها لأصحاب القرار بعد أن وصلته مئات الشكاوي من العمال المتضررين.

وأشاد القطب بموقف الوزارة والحكومة الفلسطينية التي استجابت لمطالب العمال والاتحادات العمالية التي تمثلهم وأستمعت للشكاوي بصدر رحب.

ودعا القطب العمال المستفيدين من تأمين انتفاضة الأقصى إلى مراجعة مكاتب الاتحاد العام للنقابات الإسلامية للعمال في محافظات الوطن من أجل الحصول على التأمين ضمن الشروط القديمة.

وأشاد القطب بمواقف الاتحادات العمالية العالمية التي استنكرت الحرب الجارية على فلسطين ولبنان والتي أعلنت تضامنها معها، وناشد القطب الشعبين اللبناني والفلسطيني بمزيد من الثبات والصمود والحفاظ على الوحدة الوطنية.