وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الجزيرة بغزة يستقبلا وفداً ماليزياً

نشر بتاريخ: 26/11/2010 ( آخر تحديث: 26/11/2010 الساعة: 19:45 )
غزة - معا - استقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة الفلسطيني أمس السيد بول متلر مسؤول التخطيط والتطوير في مؤسسة ميرسي ماليزيا.

وشارك الضيوف والمسؤولون في النادي المعاقين الرياضيين في عروض القوى وتدريبات فريق كرة القدم واطلعوا على أنشطة النادي.

وشرح حسام الصلح عضو مجلس ادارة نادي الجزيرة الصعوبات التي تواجهها الرياضة الفلسطينية في ظل عدم توافر الإمكانيات، ذاكراً تطور نادي الجزيرة والانجازات الدولية التي حققها في الأعوام الماضية، وشرح فعالية GAZA100 التي من خلالها دخول النادي موسوعة غينيس للأرقام الدولية القياسية والشرائح التي يستهدفها والجهود المبذولة لتطوير الأداء الرياضي.

وقدم الصلح الشكر لمؤسسة ميرسي ماليزيا على تبرعها لسيارتين في وقت سابق لنادي الجزيرة لنقل اللاعبين المعاقين وشرح للوفد الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني من عدوان وحصار وخاصة المعاقين الرياضيين والمعوقات التي يواجهونها.

وقال أن شعبنا الفلسطيني يريد من المؤسسات الداعمة المشاريع التنموية التي تعمل على التطوير والتشغيل والإبداع ولا يقتصر عمل المؤسسات الدولية على تقديم الاغاثات والمعونات.

وأبدى الوفد الضيف إعجابه بالأداء والانجازات التي يحققها نادي الجزيرة في دعم رياضة المعاقين وأنشطة الاطفال ورياضة المرأة.

يذكر أن نادي الجزيرة الفلسطيني بغزة حقق العديد من الانجازات والميداليات ختمها قبل عدة أيام بحصول القطاع المحاصر على لقب غينيتس متفوقاً على 5 مدن بريطانية.