وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنات العدوية تفوز بكأس سلة مدارس طولكرم

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 13:19 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- حقق فريق مدرسة بنات العدوية الثانوية لكرة السلة إنجازاً ذهبياً بعد تسُيدها ملكة لبطولة مدارس طولكرم الثانوية بكرة السلة فيما شاركتها بنات مدرسة علار الثانوية كشريكة في التتويج معاً بإمتناز بوصافة الفرق في البطولة التي نظمتها مديرية تربية طولكرم لمنتخبات مدارسها االثانوية بمشاركة 14 فريقاً وسط حضور مميز ومنافسة عالية المستوى بين المشاركات للحصول على اللقب وكأس البطولة.

وكان قد سبق إفتتاح البطولة إحتفال رسمي بحضور مدير التربية والتعليم محمد القبج ومديرة المدرسة المستضيفة ماجدة القبج وعدنان قعدان رئيس قسم النشاطات الطلابية وعلام الحمد الله مشرف النشاط الرياضي وبعضاً من رعاة البطولة ومقدمي جوائزها وممثلة شركة جولدن آد للدعاية والأعلان دعاء بليدي.

وقد إنطلق الأفتتاح بالسلام الوطني الفلسطيني ثم آيات عطرة من الذكر الحكيم وكلمة لمدير التربية والتعليم محمد القبج الذي اشاد بهذا الحضور المميز وشكر كل من يُساهم في إنجاح هذه البطولة مؤكداً أن الجميع فائزين.

وشكر القبج شركة "جولدن آد" للدعاية والإعلان ممثلة بمديرها عبد الله خميس ودعاء بليدي ومهند الجلاد ورعاة وداعمي البطولة والذين قدموا الجوائز لها على الدور الكبير في دعم ورفد النشاطات الرياضية وشكر مدير المدرسة ماجدة القبج مديرة المدرسة المستضيفة ومعلمات التربية الرياضية على الجهود المتواصلة لتفعيل النشاطات الرياضية وخلق أجيال رياضية مبدعة.

ثم كلمة لمديرة المدرسة ماجدة القبج التي رحبت بالمدير القبج والحضور في ضيافة مدرستها وتمنت للاعبات الفوز في هذه اللقاءات بالروح الرياضية العالية وقام مدير التربية القبج ومديرة المدرسة ماجدة القبج وممثلة جولدن آد دعاء بليدي بتسليم كافة (التي شيرتات ) لكافة الفرق المشاركة المقدمة من رعاة البطولة مشكورين وإنطلقت البطولة على ملعبي مدرسة بنات العدوية الثانوية وبنات محمود الهمشري بتنافسٍ عال وأُشهرت المهارات الفنية العلية في التسجيل واللعب السريع وشهدت المباريات لقطات فنية من اللاعبات بالإضافة على ظهور وحضور مميز للاعبات مدرسة بنات العدوية وبنات علار.


وتمكن لاعبات مدرسة بنات العدوية من التأهل عن المجموعة الأولى للمباراة النهائية فيما تأهلت مدرسة بنات علار الثانوية عن المجموعة الثانية لتنطلق المباراة النهائية وسط تغيير مجرى اللعب والتي كانت فيه في الفترة الأولى الفوز والتقدم للاعبات العدوية وسط تشجيع الحضور للآداء العالي للفريقين ,وقد تمكنت لاعبات مدرسة علار الثانوية من تحسين الاداء في القترة الثانية ليتقدمن عن العدوية، ولكن بنات العدوية الثانوية أكدن الفوز بفارق نقطة واحدة وإنهاء المباراة والفوز بالنتيجة 12/11 لتشتعل مدرسة العدوية وبناتها فرحاً بهذا الفوز كبطلة من الطراز السوبر وملكة لها لتزف الكأس إلى خزائنها ولتحل بنات علار بالمركز الثاني.

وفي نهاية البطولة جرى إحتفال في قاعة مدرسة بنات العدوية بحضور مدير التربية محمد القبج ومديرة المدرسة ماجدة القبج عدنان قعدان وعلام الحمد الله ورعاة البطولة ومقدموا الجوائز والهدايا لكافة الفرق واللاعبات والمدربات وممثل جولدن آد دعاء بليدي ومهند الجلاد والذين قدموا كأس المركز الأول لبنات مدرسة العدوية الثانوية كبطلات وميداليات ذهبية وكأس المركز الثاني وميداليات فضية لملكة الوصافة في المركز الثاني بنات علار الثانوية وهنأ مدير التربية القبج الفائزين.

وشكر الداعمين لهذه البطولة ممثلة بشركة جولدن آد والرعاة الراعي الذهبي البصريات الكبرى والراعي الفضي سيدة الحجاب والراعي البرونزي مكتبة دار الحكمة والرعاة المشاركون أبو حسيب للذهب ويوسف خميس للشابات تيتو ابو الأمين للذهب وزووم وبيانو وتواصل للصرافة وتسابيح للزي الشرعي ومكتبة دار الحكمة وبوتيك خلف وهني موون وبتنظيم ورعاية جولدن آد.

وكان مثل مدرسة العدوية البطلات: إيمان زبيدي، نداء اللبدي، دالية حسونة، عبير خالد سيد احمد، ميس قحوش، سجى السيد، أمل فؤاد، دانة أبو شنب، ديانا أبو الحسن، أمنة طافش، علا البري، ومدربتهم أمل دلعب.

ومثل بنات علار الوصيفة: سحر جيبات، حنان أبو حفيظة، إيمان جعاعرة، لمى أعرج، نرمين عامر، منار شديد، آية اكرم شديد، أنغام مجادبة، رتيبة شديد، إسراء زهران، أسماء عصاعصة، سجى عصبة ومدربتهم وفاء ابو سعدة.

يُشار على أنه سيتم إختيار أفضل اللاعبات من هذه البطولة ليتم تشكيل منتخب مديرية تربية طولكرم ليمثلها في بطولة وزارة التربية والتعليم العالي القادمة من اجل إعداد برنامج خاص لتدريبهم والأستعدادا العالي لها من اجل الحصول على نتائج مميزة وفي ختام البطولة إخذت الصور التذكارية مع الفائزين وبارك الجميع هذا الفوز المميز.