وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع المناصب الادارية لنقابة العاملين في بلدية طولكرم

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 13:50 )
طولكرم- معا- أعلنت نقابة العاملين في بلدية طولكرم اليوم السبت، عن تشكيلتها الجديدة وتوزيع المناصب الإدارية بين أعضائها، وذلك عقب الاجتماع الاول للنقابة.

وجاء توزيع المناصب الادارية على النحو التالي: عامر كليبي رئيساً، خضر بكر نائباً للرئيس، عبد السلام ناصيف أميناً للسر وممثل النقابة بالنقابة الوطنية للعاملين بالهيئات المحلية، إحسان الحطاب منسقاً للاعلام وناطقاً باسم النقابة، عاهد صبح منسقاً للجنة القضايا العمالية، وليد حالوب أميناً للصندوق، عثمان بيبو منسقاً للعلاقات العامة، صلاح عمارة منسقاً للجنة الثقافية، خالد خولي منسقاً للجنة الاجتماعية.

وأعرب احسان الحطاب عن تمنيه للهيئة الإدارية المنتخبة التوفيق في المهام المنوطة بها، لخدمة الموظفين وللإسهام في التطوير وتحقيق المصلحة العامة لها ولموظفيها والعمال، موضحاً أن نقابة العاملين في البلدية تعي واجباتها وتدرك رسالتها وما هو مطلوب منها لخدمة الموظفين والعمال وعلى الأخص في هذه المرحلة، ولتحقيق المصلحة العامة لهذا الصرح الوطني الكرمي.

بدوره أكد عامر كليبي رئيس النقابة بأن الانتخابات النقابية في البلدية تمت في ظل أجواء ودية وعلى أسس بينه وواضحة من الشفافية والنزاهة، حيث تمت على أسس ديمقراطية ووفق نظام انتخابي واضح، ما أثلج صدور الجميع وما حقق الرضا في أوساط الموظفين في البلدية.