وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي العربي يتبرع بمواد عينية لمدرسة عمر بن الخطاب في جنين

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 16:48 )
بيت لحم- معا- تبرع البنك الاسلامي العربي بمواد عينية مكونة من 15 مروحة و5 صوبات غاز وجهاز حاسوب لمدرسة عمر بن الخطاب التي شيدت حديثا بحضور د. عبد الرحمن خضر مدير فرع البنك الاسلامي العربي في جنين وخالد الاحمد مدير العلاقات العامة في البنك ومجدولين المصلح مديرة مدرسة عمر بن الخطاب الاساسية واحمد المصلح رئيس قسم الابنية والمشاريع في مديرية التربية والتعليم- جنين.

وتقدمت مديرة المدرسة مجدولين المصلح بالشكر لادارة البنك الاسلامي العربي ومدير فرع جنين ومدير العلاقات العامة على مبادرة البنك وتبرعهم بالمواد العينية التي تخدم طلبة المدرسة تم انشاؤها حديثا واعتتبرت هذا التبرع من اهم احتياجات المدرسة في الفترة الحالية سواء الحاسوب او الصوبات في الشتاء.

ودعت مديرة المدرسة مؤسسات المجتمع المدني والتجاري الى السير على خطى البنك الاسلامي العربي ما يساهم في تطوير ونهضة المؤسسات التعليمية في هذا الوطن، اضافت ان المدرسة تخدم ابناء الشعب الفلسطيني علميا واكاديميا.

واكد د. عبد الرحمن خضر مدير البنك الاسلامي العربي في جنين ان ادارة البنك تسعى وبشكل دائم الى المساهمة لتطوير مؤسسات الوطن المختلفة والعمل مع كافة المؤسسات من أجل النهوض بها وتقديم المساعدة للجمعيات والمؤسسات المحلية في فلسطين.

وثمن احمد مصلح رئيس قسم الابنية والمشاريع في تربية جنين دعم البنك ومبادرته في دعم المدرسة التي تدل على روح الانتماء للوطن والمواطن ومؤسساته.

وقال خالد الاحمد: ان البنك يقدم خدماته لجميع المواطنين وجل اهتمامه على القطاعات العامة التي تقدم خدماتها للمواطنين وان التعليم احد ركائز بناء الدولة ومؤسساتها ومساهمة البنك في دعم وتطوير العملية التعليمية والتربوية للطلاب احد توجهات البنك مما ينعكس إيجابياً على قطاع التعليم ومستوى الطلاب.