وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو كشك: حكم الساحة ولاعبو الارتكاز سبب خسارتنا امام الامعري

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 23:22 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- حمل معمر أبو كشك المدير الفني لمركز شباب عسكر، حكم الساحة يونس الشويكي، مسؤولية خسارة فريقه يوم أمس، على ملعب نابلس أمام مركز شباب الامعري، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري القدس للمحترفين لكرة القدم.

وقال ابو كشك، "ان الحكم الشويكي، احتسب ضربة مباشرة من خط الـ 18 دون العودة للحكم المساعد، الذي لم يرفع رايته للإشارة لوجود خطأ بالرغم من ان موقع احتساب الخطأ كان اقرب للحكم المساعد امين الحلبي"، الذي قال عنه ابو كشك بأنه "أفضل حكم مساعد في فلسطين".

وعبر ابو كشك عن استغرابه، من الأخطاء التي احتسبها الشويكي على فريقه قائلا: "استغرب كيف قام باحتساب الضربة الثابتة في الوقت بدل الضائع رغم بعده عن موقع احتساب الخطأ".

وأضاف أبو كشك انه بالرغم من اخطأ التحكيم الا ان لاعبي الارتكاز في فريقه كانوا ايضا احد أسباب الخسارة حيث لم يقوموا بواجبهم على اكمل وجه.

وبالنسبة لمجريات اللقاء قال ابو كشك، "ان فريقي قدم مستوى طيب خلال هذه المباراة، وأضاع العديد من الفرص، وانا كان لدي فكرة كاملة عن طريقة لعب الامعري، ولعبنا في الشوط الأول بطريقة هجومية وأحرزنا هدف التقدم، بعد ذلك أحرز لاعبو الامعري هدف التعادل، وكنا امام فريق مثل الامعري راضون كل الرضا عن التعادل فلعبنا بطريقة دفاعية واعتمدنا على الكرات المرتدة، ولكن الحظ لم يحالفنا".

وفيما يخص لاعبو التعزيز في فريق عسكر وعن مدى نجاح هذه الصفقات قال أبو كشك، إن نسبة نجاح لاعبي التعزيز في الفريق 50% فبعضهم يقدم مستوى جيد والبعض الأخر لم يظهر بالمستوى المطلوب، وأشار ان المركز سيتعاقد مع عدة لاعبين خلال الفترة الشتوية.

وعن لقاء الأسبوع القادم أمام هلال أريحا قال انه لا بديل عن الفوز أمام أريحا وذلك لرفع رصيد الفريق من النقاط.

يشار إلى ان عسكر يتذيل الترتيب العام للدوري برصيد أربع نقاط، وخسر أمام الامعري بنتيجة 2/1.