وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رام الله تناقش قضايا مشتركة مع أمانة عمان الكبرى

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 16:40 )
رام الله -معا- عقدت رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل لقاء مع المهندس عامر البشير نائب أمين عمان الكبرى ونائب سمو الأمير فيصل رئيس هيئة مديري الأردنية لرياضة السيارات، وجاء اللقاء ضمن توطيد العلاقات مع أمانة عمان الكبرى في عدة مجالات ثقافية واقتصادية ورياضية.

وخلال اللقاء رحبت ميخائيل بالسيد البشير والوفد المرافق معه، مؤكدة على عمق العلاقة مع الشعب الأردني و أمانة عمان وعلى أهمية تطوير الشراكة والتعاون ما بين البلدين.

من جهته تقدم البشير بالشكر للمجلس البلدي على استقباله وأشار الى العلاقة المميزة التي ترتبط بها الأمانة مع بلدية رام الله، مشيدا بأداء البلدية وبرئيستها ودورها المتميز.

وفي اللقاء الذي حضره أعضاء المجلس البلدي كامل جبيل ود.غازي حنانيا وم. محمود عبدالله ومدير البلدية احمد أبو لبن ومديرة العلاقات العامة مها شحادة ومدير دائرة الصحة والبيئة جاد قندح، تم خلاله عرض ثلاثي الأبعاد لأبرز مشاريع بلدية رام الله الاقتصادية والثقافية والرياضية والخدماتية، وتم فيه مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومنها البيئة والتخطيط الحضري وما يتعلق بالسلامة المرورية .

من جهته أشار مدير بلدية رام الله احمد أبو لبن الى اللقاء الذي عقد مع أمين عمان الكبرى في وقت سابق، والى الترتيبات الجارية في إطار توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع أمانة عمان الكبرى .

وتأتي زيارة البشير الى بلدية رام الله على هامش مشاركة الأردن في سباق السيارات في أريحا كونه يترأس البعثة الأردنية لسباقات السرعة المشاركة في السباق ، وفي هذا الإطار شدد البشير على حرص الأردن على دعم الرياضة الفلسطينية والوقوف الى جانبها و دعم الرياضيين للمشاركة في النشاطات والسباقات والراليات .