وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة بجنين لدعم الرئيس ضمن شعار "نحن الشباب لنا كلمة"

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 16:53 )
جنين- معا- قال علاء السعدي، رئيس مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين، إن حملة دعم الثوابت الوطنية والتي يقوم عليها برلمان شباب فلسطين بالتعاون مع مؤسسة الأشبال والزهرات متواصلة وبنجاح كبير.

وأضاف السعدي أن هذه الحملة تهدف إلى تعزيز صمود الشعب الفلسطيني والتمسك بالثوابت الوطنية والدعم والتأييد للرئيس محمود عباس أبو مازن.

وأضاف السعدي أن هذه الحملة التي انطلقت في محافظة جنين بوتيرة مشجعة حيث تم الحصول على ألاف التواقيع من قبل شرائح المجتمع في المحافظة من الأهالي وطلاب الجامعات والجمعيات الخيرية والمراكز النسوية والأندية الرياضية وقطاع التربية والتعليم والمجالس القروية والبلديات.

وأضاف انه تم تشكيل طاقم من المتطوعين لهذه الحملة للقيام بهذا العمل، وقال ان التواقيع لم تقتصر على طيف سياسي معين، بل انها طالت كافة أنصار ومؤيدي الأطر والتنظيمات الفلسطينية وكافة الانتماءات السياسية.

وقال السعدي ان الخطوة الثانية في هذا المشروع هي توعية شرائح المجتمع للمخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية من قبل مخططات الاحتلال، وضرورة تعزيز الالتفاف حول القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الذي يجابه هذه المخططات بالإصرار على الثوابت الوطنية، ويرفض التنازل عن ذرة واحده منها، بالرغم ما يتعرض له من ضغوطات.