وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب فدا يزور قيادة حركة الجهاد الإسلامي برفح

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 19:40 )
غزة- معا- قام وفد قيادي من الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا ضم العديد من قيادة محافظة رفح بزيارة مقر حركة الجهاد الإسلامي حيث كان في استقبالهم يوسف الخواجا مسؤول إقليم رفح والقدافي القططي مسؤول العلاقات الخارجية والعديد من المسؤولين في حركة الجهاد الإسلامي.

ورحب يوسف الخواجا مسؤول إقليم رفح بوفد حزب فدا الذي زار مقر حركة الجهاد الإسلامي. وقد تم خلال الزيارة بحث آليات وسبل تجسيد التواصل والتعاون والوحدة بين كافة الفصائل الفلسطينية.

ومن جهته أكد فواز النمس أمين سر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا بمحافظة رفح على أهمية التنسيق والتواصل مع كافة الفصائل التي جسدت الهوية الفلسطينية وقدمت خلالها جيوش جرارة من الشهداء والجرحى والأسرى وضرورة التأكيد على ما حققه الشعب الفلسطيني من انجازات, والحفاظ على الثواب الوطنية في دحر الاحتلال.

وأضاف النمس بأن إنهاء الانقسام وعودة اللحمة الفلسطينية للشعب الفلسطيني وقواه هو السبيل الأمثل لمواجهة غول الاستيطان الإسرائيلي وسياسات إسرائيل الهادفة إلى إنهاء المشروع الوطني الفلسطيني وتقويض فرص إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

من جهته أكد القدافي القططي مسؤول العلاقات الخارجية للحركة على عمق العلاقة التي تجمع حركة الجهاد الإسلامي مع فصائل العمل الوطني والإسلامي وفي مقدمتها الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا وأكد أن حركته تحرص كل الحرص بالمحافظة على استمرار العلاقات والتواصل والوحدة بين كافة الفصائل الفلسطينية.

وفي نهاية الزيارة قام وفد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا بإهداء درع تذكاري لحركة الجهاد الإسلامي.