وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة كرة الطائرة المصغرة الأولى تهبط في الأول من الشهر القادم

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 20:01 )
رام الله - معا - شروق زيد - الدائرة الإعلامية لاتحاد الطائرة - أعلن الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بأن فعاليات بطولة كرة الطائرة المصغرة ستنطلق يوم الأربعاء في الاول من كانون الاول القادم على ملاعب مدرسة ذكور البيرة الثانوية تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وإشراف مديرية التربية والتعليم في رام الله والبيرة في التاسعة صباحا .

و أشار مدير التربية و التعليم ذيب حداد بأن هذه البطولة ذو أهمية كبيرة وقال: "نحن كمديرية رام الله والبيرة سنعمل على إنجاح هذه البطولة من جميع المقاييس لكونها المديرية الأولى السباقة لإنشاء هذه البطولة" .
وبين رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة العميد جبر عصفور الاهتمام الواضح بالفئات العمرية الصغيرة الأمر الذي يؤدي لوصول اللعبة للمستويات العليا
وتضم البطولة 19 فرق ذكور و 19 فرق إناث من مدارس مديرية التربية و التعليم رام الله و البيرة .

وقد أقامت إدارة المدرسة بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم والاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة بتجهيز كل ما يلزم البطولة لكي يكون يوم رياضي يليق بمستوى الرياضة الفلسطينية .
وجاءت فكرة إنشاء البطولة من معلم التربية الرياضية في مدرسة ذكور البيرة الجديدة الثانوية الاستاذ راني عصفور من خلال خبراته على صعيد كرة الطائرة ومن خلال الدورات التدريبية وكان اخرها دبلوم كرة الطائرة من جامعة لايبزع الالمانية لنقل الخبرة العالمية و الاوروبية الى الرياضة الفلسطينية لكي تنمو رياضة فلسطينية حقيقية تحمل شعار المنافسة و حصد النتائج الخارجية و بتعد قليلا عن الخبرة المحلية.

و قامت إدارة مدرسة ذكور البيرة الثانوية الجديدة بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم بإرسال الدعوات للمؤسسات والأشخاص المهتمين باللعبة والرياضة الفلسطينية ووسائل الإعلام. .