وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل إيجابى بين شباب خانيونس وغزة الرياضى فى دورى غزة

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 21:09 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص - فرض التعادل الإيجابى نفسه فى اللقاء الذى جمع شباب خانيونس وغزة الرياضى على ملعب اليرموك بغزة ضمن الجوله الثالثه من منافسات الدورى الممتاز فى المحافظات الجنوبيه .

الشوط الاول :
بدأت المباراة بحذر شديد من كلا الفريقين مع أفظليه نسبيه لغزة الرياضى والذى سدد سامى الداعور كرة قويه فى الدقيقه 6مرت من فوق العارضه وفى الدقيقه 17 محاولات لطارق أبو غنيمه لم يستغلها بتسجيل الاهداف ورد عليه محمود عوادوخالد القوقا بفرصتين تألق عماد أبو عبيدة فى إبعادهافى الدقيقه 20وفى الدقيقه 23فرصه ضائعه لطارق أبو غنيمه ولعب الكرة خارج الملعب لينتهى الشوط الأول بدون أهداف .

الشوط الثاني :
وفى الشوط الثانى نشط لاعبو غزة الرياضى وخاصه عن طريق البديل علاء عطيه أثمرت عن هدف للرياضى عن طريق إسماعيل أبو شرف إثر تسديدة قويه من خارج الصندوق سكنت شباك حارس خانيونس مجدى الأشقر .

وبعد الهدف حاول كل من الفريقين خاصه غزة الرياضى تعزيزالهدف وشباب خانيونس تعديل النتيجه وكثف من هجماته واعتمد على الكرات المرتدة خاصه عن طريق محمد أبو حبيب وخالد القوقا .

وفى الدقيقه 57 احتسب حكم المباراة أمين عويص ركله جزاء لشباب خانيونس نفذها محمد أبو حبيب معادلا النتيجه ، وفى الدقيقه 70شهدت خروج حارس مرمى شباب خانيونس للإصابه مجدى الأشقر ودخل البديل حسين البطراوى ، والذى أنقذ مرماة من كرتين خطيرتين عن طريق طارق أبو غنيمه وسامى الداعور .

وفى الدقيقه 73تسديدة من محمد أبو حبيب حولها عماد أبو عبيدة إلى ركنيه حارس مرمى غزة الرياضى 77يستغل جهاد عبد العال من خانيونس خروج حارس مرمى الرياضى أبو عبيدة أنقذها محمد صالح من على خط المرمى وفى الدقيقه85 يهدر سامى الداعور فرصه ثمينه للرياضى لم يحسن إستقبالها .

وفى الوقت بدل الضائع يقود سامى الداعور هجمه ويراوغ مدافعيى شباب خانيونس ويسددكرة قويه علت العارضه بقليل ، لتنتهى المباراة بهدف لكل منهما .

حكم المباراة : أمين عويص للساحه ومساعدة كل من محمد الشيخ خليل ومحمد الغول والدولى محمود الجيش رابعا .