وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز الكتلة الإسلامية بانتخابات جمعية المهندسين الزراعيين بمحافظات غزة

نشر بتاريخ: 27/11/2010 ( آخر تحديث: 27/11/2010 الساعة: 22:40 )
غزة- معا- فازت الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين بجميع مقاعد انتخابات جمعية المهندسين الزراعيين بمحافظات غزة، والتي تنافس عليها 14 مهندسا من كتل مختلفة، بينما فاز رئيس الجمعية م. يونس صالح الزيتونية بالتزكية لعدم تقدم أحد للمنافسة على مقعد الرئيس.

وأعلن رئيس اللجنة الإنتخابية أ. أديب الربعي عن فوز مرشحي الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين- قائمة المهندس الزراعي الفلسطيني بجميع مقاعد جمعية المهندسين الزراعيين– محافظات غزة، فيما لم تفز قائمة المهندس الزراعي الشهيد رائد فنونة بأي مقعد.

وأضاف أ. الربعي "أن نسبة الاقتراع بلغت 68%، وجرت الإنتخابات وسط أجواء نزيهة سادها الوحدة والإحترام بين المتنافسين على مقاعد الجمعية مقدما التهاني والتبريكات للفائزين.

الفائزون بمقاعد جمعية المهندسين الزراعيين هم: م. يونس صالح الزيتونية رئيسا، م. منير رمضان سرداح حصل على ( 174 ) صوتا، وم . نزار عبد العزيز الوحيدي حصل على ( 156) صوتا ، م. كمال محمد عقيل وحصل على ( 150) صوتا، وم. إياد عبد الرحمن الزعيم وحصل ( 149 ) صوتا، وم.خليل سليمان حمام وحصل على ( 148) صوتا، وم. أحمد أبو ريالة حصل على ( 146) صوتا، وم.إياد جهاد عاشور وحصل على ( 141) صوتا، وم. سامي حسين لبد وحصل على ( 140) صوتا.

وبدوره أهدى رئيس جمعية المهندسين الزراعيين الجديد م. يونس صالح الزيتونية هذا الفوز لأرواح الشهداء من ابناء الشعب الفلسطيني ولجموع المهندسين.