وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المتسابق الاردني حسام سالم ... البطولة في فلسطين لها طعم آخر

نشر بتاريخ: 28/11/2010 ( آخر تحديث: 28/11/2010 الساعة: 15:06 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- "شعور لا يوصف" بهذه الكلمات بدأ المتسابق الاردني حسام سالم، حديثه لوكالة "معا" بعد حصوله على كأس الجولة الختامية من بطولة فلسطين لسباق السيارات للعام 2010، بزمن قياسي 00:01:18:96 وذلك على متن سيارة تويوتا.

واضاف سالم" لقد حصلت على العديد من البطولات لكن هذه البطولة لها طعم اخر، لانها اقيمت في فلسطين هذه البلد التي طالما حلمت بزيارته".

وكان الفرح يبدو واضحا على سالم الذي، قال: "انها تجربة رائعة، استفدت منها كثيرا، وكانت مفيدة للطرفين، الاردني والفلسطيني وذلك لاكتساب الخبرات".

واشار المتسابق سالم "ان تنظيم السباق كان جيد، ولكنني واجهت بعض صعوبة على ارضية السباق".

وبالنسبة لكيفية تطوير رياضة السيارات في فلسطين، قال: "ان تطوير السيارات يحتاج الى استيراد قطع غيار خاصة لزيادة قدرة محرك السيارات، ومع هذه التحسينات تلقائيا تزداد مهارة المتسابقون، الذين مع الوقت تزداد خبرتهم ويصبح لديهم المام اكثر بالية تطوير سياراتهم الخاصة بالسباقات".

يشار الى ان المتسابق الاردني حسام سالم"37عاما" بطل رالي الاردن لعامي 2004- 2007 ، وبطل رالي الشرق الاوسط، وحاصل على العديد من البطولات في الوطن العربي، وحصل على بطولة الجولة الختامية لبطولة فلسطين 2010 التي اقيمت في اريحا يوم الجمعة الماضي، فيما حصل المتسابق الفلسطيني طارق صرصور على بطولة فلسطين للجولات الخمس.