وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة "ريتش" تعلن شراءها قناة العودة الفضائية

نشر بتاريخ: 28/11/2010 ( آخر تحديث: 28/11/2010 الساعة: 15:39 )
رام الله- معا - اعلنت مجموعة "ريتش " عن شرائها قناة العودة الفضائية التي تبث من العاصمة الاردنية عمان لتتبع احدى شركاتها "ريتش مي للانتاج الاعلامي".

وقال مالك ملحم مدير عام المجموعه و رئيس مجلس ادارة مؤسسة فرقة العاشقين ان الشركة اشترت فضائية العودة وسيتم نقل مقرها الرئيس الى رام الله في عضون الاشهر القليلة القادمة.

وكشف ملحم ان القناة ستنتهج الخط التحريري الملتزم بالقضية الفلسطينية وعدالتها والهادف الى ابراز المعاناة الفلسطينية في ظل الاحتلال الاسرائيلي موضحا ان طاقما من المهنيين والمختصين بداوا بوضع الخطط لبرامج متنوعة وهادفة تلبي احتياجات الجمهور.

وبين رئيس مجلس مؤسسة العاشقين ورجل الاعمال الوطني ملحم ان القناة ستدمج ما بين البرامج الجادة والمسوؤلة والترفيهية ايضا ونشرات الاخبار والبرامج الاخبارية المهنية مع اعطائها مساحة لفرقة العاشقين وما تنظمه من احتفالات في مختلف انحاء العالم خاصة بعد النجاح الذي حققته مؤخرا لا سيما خلال زيارتها لفلسطين واحيائها لست حفلات في الضفة الغربية والتفاعل الرسمي والجماهيري معها.

واوضح ان القناة ستبقى تحمل ذات الاسم "العودة" تاكيدا على تمسك الشعب الفلسطيني بعودته الى ارضه وعدم تنازله عنها.

واشار الى ان القناة بنهجها وخطها ستعزز المشهد الاعلامي الفلسطيني و ستعكس هموم الشعب الفلسطيني ومعاناته وتطلعاته ورغبته باقامة دولته المستقله وعاصمتها القدس والعيش بسلام في المنطقه .

هذا وقد توجه ملحم بالشكر لسيادة الرئيس محمود عباس على ما قدمه من دعم ومساندة لفرقة العاشقين خاصة القرار المتعلق بتحويلها لمؤسسة تتبع منظمة التحرير الفلسطينية مما كان الدافع الرئيسي لنا في تعزيز نشاطنا الاعلامي .

ويذكر ان مجموعة ريتش مختصة في عدة مجالات مختلفة منها تقنية المعلومات والاستشارات الادارية والتوظيف والانشاءات والصناعه بالاضافة الى الانتاج الاعلامي وفروعها ممتدة في كل من الامارات والكويت والاردن وفلسطين ومصر.