وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم ترفيهي في "الميجا لاند" لأطفال الثلاسيميا

نشر بتاريخ: 28/11/2010 ( آخر تحديث: 28/11/2010 الساعة: 14:44 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- نظمت جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا بطولكرم يوماً ترفيهياً لمرضى الثلاسيميا في المحافظة بمشاركة مائة طفل وطفلة بالشراكة مع الآهالي وذلك في الميجا لاند من خلال المشاركة المجانية واللعب على الألعاب المختلفة فيها بمرافقة منسقة الجمعية سهام بدران وبحضور مشرفين من الجمعية.

وقد لاقى هذا اليوم الترفيهي والذي جاء في إطار النشاطات التفريغية والتنشيطية للأطفال المرضى ودمجهم مع بعضهم البعض من خلال ألعاب مشتركة تأكيداً على دورهم الكبير في المجتمع.

وقد أشارت سهام بدران أن الأطفال عكسوا من خلال هذا اليوم الترفيهي عن سعادتهم وأيضاً صورة جميلة لتفريغ طاقاتهم من خلال مسابقات شيقة وألعاب مختلفة حققت إيجابيات كثيرة.

وقد شكرت سهام بدران منسقة الجمعية الدور الكبير التي قامت بها شركة الميجالاند للألعاب بتقديم كل الألعاب والنشاطات مجاناً في يوم كامل، مؤكدة أن هناك مزيد من الأيام الترفيهية والتي ستستغل لتنمية العمل الجماعي وتحقيق أهدافها المرجوة.

وقد رحب أبو محمد الغانم مدير عام مجموعة شركات الميجا لاند بأننا نستقبل هؤلاء الأطفال في يوم ترفيهي مجاني ونحنُ نكون سعداء بأن يكون أطفالنا هؤلاء سعداء ونحن مستعدون لتقديم الألعاب المجانية لهم.