وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مورينيو: علينا مسئولية اللعب كما يريد العالم

نشر بتاريخ: 28/11/2010 ( آخر تحديث: 28/11/2010 الساعة: 22:45 )
بيت لحم - معا - وكالات - أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد اليوم أن مباراة كلاسيكو الدوري الأسباني التي تجمع فريقه ببرشلونة غدا الاثنين ستكون مهمة لكن غير حاسمة، وأن كلا الفريقين عليهما "مسئولية" لعب المباراة "كما يريد العالم".

وأوضح المدير الفني لريال مدريد في مؤتمر صحفي "إذا تفرغ اللاعبون لكرة القدم فقط، فإنهم يتمتعون بالمهارة لتقديم مباراة للعالم، ونحن علينا مسئولية إعطاء العالم المباراة التي يريد".

وأوضح المدرب البرتغالي أن مواجهة ملعب "كامب نو" ستكون مهمة في مشوار بطولة الدوري، لكنها غير حاسمة مثل مواجهات دوري أبطال أوروبا.

إذا تفرغ اللاعبون لكرة القدم فقط، فإنهم يتمتعون بالمهارة لتقديم مباراة للعالم، ونحن علينا مسئولية إعطاء العالم المباراة التي يريدجوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد

وأكد قبل السفر إلى برشلونة "في هذه المباراة لن يذهب أحد إلى منزله ليبكي إذا ما خسر. فلا أحد سيذهب إلى بيته وقد خسر إحدى البطولات. ليست مباراة حاسمة".

من جانب آخر ، أكد مورينيو أن ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو "بنفس الفريق" الذي لعب به أغلب المباريات الرسمية وطالب بتعاون كلا الجانبين مع الحكم إدواردو إتورالدي جونزاليز.

وقال المدرب "برشلونة محظوظ مع إتورالدي وريال مدريد ليس كذلك معه. إنها بيانات حقيقية لا يمكن مناقشتها. لكنني أعتقد بأن ذلك أمر عارض"، مضيفا "إذا ما حصل المدرب على مساعدة اللاعبين، ستكون الأمور سهلة. أثق بالحكم".