وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكاملية العمل في الاتحاد المركزي لكرة السلة

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 12:12 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- في إطار التعاون المشترك والحرص على تنشيط كرة السلة في المحافظات الجنوبية، وبناء على الحاجة الملحة للتجهيزات الفنية اللازمة للصالات في القطاع وذلك بسبب الحصار الخانق الذي يعاني منه الاخوة في المحافظات الجنوبية، قدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب وبمباركة جميع الأعضاء، الساعة الرقمية الحديثة التي وصلت الاتحاد عن طريق اتحاد غرب اسيا، للاخوة في المحافظات الجنوبية وذلك لكي يستفيدوا منها لتسير أمور اللعبة خاصة أنهم مقبلين على إقامة الدوري.

ويأتي هذا التعاون المشترك ثمرة جهود للاتصالات المثمرة بين الرئيس ونائبه وأمين السر لإبراز كرة السلة التي ظهرت جليا في دوري كأس القطاع والذي توج به فريق خدمات المغازي بطلا والبريج وصيفا حيث تم تقديم مكافأة مالية للبطل وللوصيف.

إضافة الى الجهود الكبيرة التي بذلت بين رئيس الاتحاد ورئيس الاتحاد العربي لتأمين علاج لاعب المنتخب الوطني احمد كمال موسى الذي أجريت له عملية في المملكة العربية السعودية تكللت بالنجاح، مقدرين لسمو الأمير طلال والاتحاد السعودي لكرة السلة جهودهم التي بذلت لتأمين سفر اللاعب والإقامة.

كما يسعى رئيس الاتحاد إلى الحصول على رعاية من شركة جوال لدوري المحافظات الجنوبية، أملين ان يستمر التعاون لما يخدم مصلحة الوطن والوفاق الرياضي الذي نأمل ان يتواصل.