وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من فتح يزور قيادة منطقة جنين

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 12:53 )
جنين- معا- قام وفد من حركة فتح في جنين بزيارة إلى قيادة المنطقة، حيث أفاد مكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني في جنين في تصريح صحفي أن الوفد ضم أمين سر حركة فتح إقليم جنين عطا أبو ارميلة والناطق الإعلامي للإقليم المهندس منصور السعدي وبلال الطاهر ومحمد الحبش وسفيان شعبان وفخري الديري ووائل جرادات أعضاء لجنة الإقليم زاروا قيادة منطقة جنين.

وكان في استقبال الوفد العميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين والرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني.

ورحب العميد عصيدة بوفد الحركة مشددا على ضرورة المضي قدما في عملية البناء التنظيمي المتطور لحركة فتح حتى تكون قادرة على مواجهة التحديات الإقليمية والمحلية.

ونوه العميد عصيدة إلى الدور النضالي التاريخي لحركة فتح وقوات العاصفة التي قدمت الآلاف من خيرة أبناء الشعب قرابين في الدفاع عن القضية الوطنية والثوابت التاريخية وفي الدفاع عن أبناء الشعب في الشتات والأحياء الهامشية في العالم.

وأضاف عصيدة أن حركة فتح كانت وستبقى المنارة للأحرار والشرفاء في العالم ولن تتوانى عن تقديم الغالي والنفيس في سبيل الحرية والاستقلال.

عطا أبو ارميلة أمين سر حركة فتح إقليم جنين ثمن عاليا الدور الوطني لقيادة منطقة جنين التي لم تتوانى عن بذل أقصى جهودها في عملية البناء وترسيخ سيادة القانون خدمة للمشروع الوطني.

المهندس منصور السعدي الناطق الإعلامي لحركة فتح إقليم جنين أشاد بالدور الكبير لقوات الأمن الوطني في حفظ الأمن والنظام العام ومساندة باقي قوى الأمن في نشاطها اليومي وان هذه القوات هي الوليد الشرعي لقوات العاصفة.

وأشار السعدي إلى أن حركة فتح كانت وستبقى مساندة وداعمة للأجهزة الأمنية ووقودا لها في السراء والدراء ولن تقف مكتوفة الأيدي إذا ما تعرضت لأي مكروه من أي كان.