وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة تدريبية لمنشطين الزاوية الرياضية في"مساحات"

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 13:10 )
جنين- معا- عصري فياض- عقدت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية دورة تدريبية لمنشطي الزاوية الرياضية في مشروع مساحات تعليمية لأندية صديقة الطلائع في مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة.

وذكرت ليلى حرزالله منسقة المشروع في محافظتي جنين وطوباس أن هذه الدورة تأتي للمنشطين من اجل تمكينهم وتأهيلهم لهذه الزاوية لما لها من أهمية كبرى لصقل شخصيات الطلائع ومساعدتهم على اكتساب المهارات الرياضية واللياقة البدنية.

وقد حاضر في هذه الدورة محمد الصباح واحمد حمارشة وغيث ناصيف وتمحور التدريب حول المدرب صفاته ومسؤولياته وعوامل الانجاز الرياضي والوحدة التدريبية والمراحل الحساسة لتدريب القدرات والمهارات الأساسية في لعبة كرة القدم.

أما في اليوم الأخير تم التدريب على المهارات الأساسية للعبة كرة لسلة وتطبيقات عملية عليها.

وأضافت حرزالله ان هذه الدورة عقدت للمنشطين في الأندية التالية نادي جنين الرياضي ومركز مخيم جنين والطيبة وزبوبا ويعبد وبرطعة وطورة الغربية ومن محافظة طوباس بردله وطمون وعقابا.

وقد واثنى المشاركين في الدورة اهتمام وزارة الشباب والرياضة ووكيل الوزارة موسى ابو زيد حيث تحدثت حرزالله ان هناك نقلة نوعية أصبحت موجودة لدى منشطين لزاوية الرياضية سوف يتم نقلها الى الطلائع في الميدان وذلك يعود الى اهتمام المسؤولين في اللجنة الوطنية ومديرة المشروع ميسون حجة على جهودها المبذولة في ذلك.