وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي العربي يتبرع بأجهزة حاسوب لكلية الدعوة بقلقيلية

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 14:09 )
قلقيلية- معا- تبرّع البنك الاسلامي العربي، بأربعة أجهزة حاسوب لكلية الدعوة الاسلامية في قلقيلية، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور سعد رستم طه وأعضاء الهيئة التدريسية.

وقدم الأجهزة نيابة عن ادارة البنك، مدير فرع قلقيلية نائل جيوسي ومسؤول العلاقات العامة في البنك خالد الأحمد.

ورحب د.سعد رستم طه بالحضور من البنك الاسلامي العربي، شاكراً اياهم على دعمهم المتواصل للكلية وأنشطتها المختلفة، مشيداً بالاهتمام الذي توليه ادارة البنك الاسلامي العربي في دعم المؤسسات الأكاديمية والمراكز الشبابية وكافة القطاعات التي تعود بالفائدة على المجتمع.

من جانبه، أكد نائل جيوسي على أهمية تقديم كل الدعم لقطاع التعليم في فلسطين نظراً لأهمية هذا القطاع في عملية بناء المجتمع ومؤسساته، مشيراً الى أن ادارة البنك ستواصل دعمها لهذا القطاع بهدف الاسهام في نموه وتطوره.

وأوضح جيوسي أن البنك الاسلامي العربي يسير وفقاً لخطة واستراتيجية ممنهجة لتعزيز علاقته مع كافة القطاعات والمؤسسات العاملة في فلسطين.

من جهته، قال خالد الأحمد إن هذا الدعم يأتي بناء على توجيهات من الادارة العليا للبنك ممثلة بالمدير العام عطية شنانير، مؤكداً على الاهتمام الذي يوليه البنك لدعم النشاطات اللامنهجية وتوفير الأدوات التكنولوجية والحديثة للمؤسسات الأكاديمية والتعليمية.